السبت، 30 ديسمبر 2023

تحميل واتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold اخر اصدار V30 تحديث اليوم

واتساب الذهبي , وتس اب الذهبي , واتساب الذهبي , WhatsApp Gold , الذهبي , واتس اب  , واتساب, وتس اب, وتساب , تحميل واتس اب الذهبي , تنزيل واتس اب الذهبي

تحميل واتس اب الذهبي 2024

واتس اب الذهبي : هو تطبيق مراسلة فورية ، وهو نسخة معدلة من واتساب طوره أبو عرب. سنناقش ميزات هذا التطبيق وكيفية تنزيله في هذا الموضوع. تابعنا وأخبرنا كيف نفهمه. تطبيق واتس اب الذهبي apk هو أحد أهم منصات التواصل الاجتماعي لتطبيقات المراسلة والدردشة. كما قام المطور اليمني أبو عرب بنسخ واتس اب لأنه يحتوي على العديد من التطبيقات الأخرى ، حتى التطبيق الأصلي لا لها وظائف ومزايا ، لا يوجد منزل بدون واتس اب مع تطبيق واتساب الذهبي ، بعد التقدم التكنولوجي الهائل ، أصبح من السهل جدًا إنشاء حساب شخصي على الواتس الذهبي ، ما عليك سوى رقم هاتف. قم بتنزيل النسخة الذهبية من واتس اب الذهبي.

تحميل واتساب الذهبي V13 اخر اصدار لجميع الاجهزة تحديث اليوم



تحديث واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

واتس اب ذهبي : بالإضافة إلى أن هذا الإصدار يشبه أي إصدارات أخرى من تطبيق واتس اب الذهبي وخاصة النسخة الخضراء من واتس اب الأصلي ، ولكن الاختلاف هو أن هذا الإصدار يحتوي على الكثير من الوظائف والمميزات التي لا تمتلكها التطبيقات الأخرى. من خلال وظائف إضافية ، يتمتع مستخدميه بخصوصية أكبر عند استخدام واتس اب الذهبي. وبهذه الطريقة تختلف تجربة استخدام "واتس اب الذهبي" عن بعض التطبيقات التقليدية الأخرى ، حيث يتم توفير التطبيقات بكل هذه المزايا للمستخدمين مجانًا ، ولا يوجد أي نوع من الإعلانات على الإطلاق ، ولكن نظرًا لأن واتس اب الذهبي غير رسمي ، فقد يواجه المستخدمون هناك هي بعض المشاكل المتعلقة باستقرار التطبيق ، ويقدم التطبيق أيضًا ثلاثة إصدارات ، ستفهمها جميعًا في الأسطر التالية.

تنزيل واتس اب الذهبي 2024

تنزيل واتس اب الذهبي 

في هذا الموضوع عزيزي الزائر سوف نوضح لك كيفية تحميل WhatsApp Gold وجميع ميزات تطبيق واتس اب الذهبي ، كما سنشرح لك كيفية الانتقال من واتس اب العادي إلى هذا الإصدار المعدل ، وهو بالطبع إذا كنت تريد أن تجرب.

تطبيق واتس اب الذهبي 

 او تطبيق واتس اب جولد. إنه أحد تطبيقات المراسلة الفورية التي يمكنك من خلالها إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو وإنشاء رسائل نصية ومشاركة الوسائط والملصقات والرموز التعبيرية وصور gif مع الأصدقاء. لبدء استخدام واتس اب الذهبي وتشغيله ، يجب أن يكون لديك جهاز محمول بداخله بطاقة sim ، ثم تقوم بتنزيل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول ، يمكنك استخدامه بسهولة.

نبذا مختصرة عن واتس اب الذهبي 2024


الواتس اب الذهبي : يمكنك أيضًا تشغيل واتس اب الذهبي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لأن تطبيق واتس اب الذهبي يدعم منصات التشغيل على أجهزة Android وأجهزة Mac وأجهزة Windows وأجهزة iPhone. بعد الضغط على رابط التحميل أسفل المقال ، بعد إطلاقه بإضافة رقم هاتفك ، قم بإضافة اسم المستخدم الذي تريده. بعد تشغيل واتس اب الذهبي ، سيتم ربطه بالجهاز الذي قمت بتنزيل واتس اب منه. تحميل واتساب الذهبي هو من اهم تطبيقات الدردشة في العالم فهو سهل الاستخدام و سهل جدا لانه مخصص لمجال المراسلة. يدعم الرسائل القصيرة والمكالمات  ، سواء كانت مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو ، مجموعة واسعة من الأجهزة.

تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار لجميع الاجهزا



مميزات تحميل واتس اب الذهبي 2024 واتس اب جولد

واتس اب الذهبي

واتساب الذهبي 

 يميز هذا الإصدار من واتساب الذهبي هو الخصوصية ، لأنه يتيح للمستخدمين إخفاء أشياء كثيرة عن أصدقائهم ، مثل إخفاء الظهور في واتس اب الذهبي أو إخفاء الحالة التي تراها أو إخفاء كتابة رسالة أو تسجيل صوتي. Clip ، وإخفاء الرسائل التي تم استلامها أو قراءتها ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الإضافية المفيدة ، يمكن أن يميز هذا الإصدار من WhatsApp Gold ، وسنتعامل مع كل منها على حدة. الرد التلقائي على الرسائل: تتيح لك هذه الميزة ترك رسالة خاصة عند تلقيك رسالة من صديق ، إذا كنت غير متصل أو لا تريد الرد عليها ، يمكنك أيضًا تحديد وقت إرسال الرسالة وجهة الاتصال تريد الرد على أشخاص اترك رسالة. رسالة موقوتة: باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك اختيار إرسال رسالة تلقائيًا إلى جهة الاتصال التي تختارها في أي وقت ، ويمكنك أيضًا التحكم في عدد المرات التي ترسلها فيها.

إخفاء المحادثة أو الدردشة 

يتيح لك هذا المكون الإضافي إخفاء أي محادثة في قائمة الدردشة ، والضغط لفترة طويلة على أي محادثة تريد إخفاءها ، ثم تحديد "إخفاء" من القائمة العلوية لتطبيق واتس اب الذهبي ، ويمكنك تنشيطه بسهولة. طلب إنشاء كلمة مرور جديدة لحماية الدردشات المخفية. إذا كنت ترغب في إظهارها مرة أخرى ، انقر فوق كلمة واتساب الذهبي في القائمة العلوية ، وأدخل كلمة المرور التي تختارها ، وستظهر أمامك الدردشة المخفية ، وبعد ذلك يمكنك الضغط عليها مع الاستمرار لتحديد أي محادثة مثل أولاً ، ثم حدد "عرض" من القائمة العلوية. حماية واتس اب الذهبي بكلمة مرور: من ميزات مطور واتساب أبو عرب حماية واتس اب الذهبي بكلمة مرور حتى لا يتمكن أي شخص من فتح التطبيق دون معرفة كلمة المرور.


تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار لجميع الاجهزا



ما هو واتساب الذهبي 2024

تنزيل واتس اب الذهبي

تخصيص واجهة واتس اب الذهبي 

يوفر التطبيق العديد من الأدوات لتغيير مظهر واتس اب الذهبي ، مما يسمح لك بتنزيل مجموعة متنوعة من الثيمات والخلفيات والملصقات المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير خط نص واتس اب الذهبي وظهور العديد عناصر التطبيق.

تحميل فيديو إلى الحالة لأكثر من 30 ثانية 

كما يعرف واتس اب الذهبي الأصلي ، فإنه لا يسمح بتحميل فيديو إلى حالة لأكثر من 30 ثانية ، ولكن باستخدام تطبيق "Goldsplit" ، يمكنك تجاوز هذا الحد وتحميله أي فيديو بسبب هذا التطبيق قسّم الفيديو إلى مقاطع متعددة ، مدتها 30 ثانية ، ومن ثم يمكنك بسهولة ترقيتها إلى الحالة. واتس اب ذهبي.

تنزيل الحالة 

في الإصدار التقليدي من واتس اب ، لا يمكنك تنزيل الصور أو مقاطع الفيديو من حالة أصدقائك ، ولكن في هذا الإصدار يمكنك القيام بذلك بسهولة.

تشغيل أرقام متعددة على  واتس اب 

 يمكنك تشغيل حسابين أو ثلاثة حسابات واتس اب على جهاز واحد.

تحديث واتس اب الذهبي

واتس اب الذهبي

وتس اب الذهبي : بالإضافة إلى الميزات التي ذكرناها ، فإن النسخة المعدلة من واتس اب الذهبي تحتوي أيضًا على العديد من الميزات ، أيها الزوار الأعزاء ، نتركها لك لتكتشفها بنفسك. وتجدر الإشارة إلى أن هناك عدة إصدارات من هذه النسخة المعدلة ، لذلك وجدنا واتس اب الذهبي (مشهور جدًا) و واتس اب بلس الأزرق و واتس اب الأحمر ، فما الفرق بين هذه النسخ ، ما هو الإصدار الذي قمت بتنزيله وتثبيته؟ توفر كل هذه الإصدارات نفس الميزات والوظائف تقريبًا ، وفيما يلي الاختلافات الدقيقة بينهما.

مميزات واتس اب الذهبي الجديد 2024

واتس اب الذهبي واتس اب الاصرف

1- من أهم مزايا هذا الإصدار أنه يخالف الحظر.

2- تم تحديث هذا الإصدار إلى إصدار السوق 2.2.3.

3- بسبب سياسة WhatsApp Gold ، نواجه بعض المشكلات أثناء إضافة الميزات القديمة لهذا التطبيق.

4- لكننا سنحاول إضافة هذه الميزات لاحقًا.

5- توجد ميزة جديدة في إعدادات Gold WhatsApp يمكن من خلالها قفل التطبيق وهي تساعد في تحسين الأمان.

6- من الميزات الحديثة لهذا الإصدار أنه يسمح بتشغيل المقاطع الصوتية المرسلة دون النقر فوق زر التشغيل.

7- هناك العديد من إعدادات خصوصية المستخدم في التطبيق ، بما في ذلك القدرة على إخفاء المظهر وإخفاء إعدادات القراءة والاستلام الصحية.

8- يمنع هذا الإصدار أيضًا حذف الرسائل من خلال الخيارات التي تجدها في الخصوصية.

9- يمنع هذا الإصدار أيضًا الحالات التي رأيتها بالفعل من الظهور من خلال الخيارات التي تجدها في "الخصوصية".

10- يمنع هذا الإصدار إرسال هذه الرسالة من خلال الخيار الذي تجده في الخصوصية.

11- باستخدام هذا الإصدار ، يمكنك بسهولة تنزيل حافظات الأصدقاء على هاتفك ونسخ هذه الحالات.

12- أدخل أي محادثة واضغط على اسم الشخص ، ستجد خيار خصوصية مخصص. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك التحكم في خصوصية الدردشة.

13- تم حل مشكلة إرسال المواقع التي كانت موجودة في الإصدار السابق.

14- من أكبر المشاكل التي يوجهها المستخدمون أن إشعار التحديث لهذا الإصدار قديم ، ولكن مع واتس اب الذهبي 2024 لن تواجه هذه المشكلة.

15-الإصلاحات لا تقتصر على هذه الإصلاحات ، فهناك العديد من الإصلاحات الأخرى.


اهم تحديثات واتس اب الذهبي 2024

تحديث واتس اب الذهبي

1- كما يتيح هذا الإصدار من تطبيق واتساب الذهبي تنزيل الحالات الخاصة بالأصدقاء .

2- إمكانية مشاهده جميع الرسائل التي تم حذفها من المحادثة .

3- إضافات جديده للثيمات الخاصة بهذا الإصدار .

4- إضافات جديده للملصقات الخاصة بهذا الإصدار فتم اضافه العديد من الملصقات العربية .

5- الحالات الخاصة بهذا الإصدار طويله فلم تعد تقتصر على 30 ثانيه فقط .

6- مشكله تحميل و تثبيت هذا التطبيق تم حلها في هذه النسخة .

7- مشكله لا توجد مساحه كافيه تم حلها في هذا الإصدار .

8- هذا الإصدار يتيح إمكانية قفل المحادثات واخفائها .

9- لم يقتصر الامر علي تلك المميزات بل هناك العديد من المميزات الأخرى .

اهم تحديثات واتس اب الذهبي 2024 WhatsApp Gold

واتس اب الذهبي

1- كما يتيح هذا الإصدار من تطبيق واتساب الذهبي تنزيل الحالات الخاصة بالأصدقاء .

2- إمكانية مشاهده جميع الرسائل التي تم حذفها من المحادثة .

Three- إضافات جديده للثيمات الخاصة بهذا الإصدار .

4- إضافات جديده للملصقات الخاصة بهذا الإصدار فتم اضافه العديد من الملصقات العربية .

5- الحالات الخاصة بهذا الإصدار طويله فلم تعد تقتصر على 30 ثانيه فقط .

6- مشكله تحميل و تثبيت هذا التطبيق تم حلها في هذه النسخة .

7- مشكله لا توجد مساحه كافيه تم حلها في هذا الإصدار .

Eight- هذا الإصدار يتيح إمكانية قفل المحادثات واخفائها .

Nine- لم يقتصر الامر علي تلك المميزات بل هناك العديد من المميزات الأخرى .

واتس اب الذهبي الجديد ضد الحظر

واتس اب ذهبي

إمكانية تحميل تحديث واتس اب الذهبي 8.Fifty five اخر اصدار ضد الحظر .
خاصية قفل المحادثات .
خاصيه إخفاء الدردشات .
امكانيه إخفاء الظهور .
إمكانية تحميل ستوريات الأصدقاء وذلك من خلال نقرة على ايقونة التحميل واحده .
هذا التحديث تم إصداره في تاريخ 18/eleven/2025 .

جميع إصدارات واتس الذهبي 2024

واتساب بلس الذهبي

هنالك نسخ أخرى غير نسخه واتس اب الذهبي فهناك أيضا واتس اب الذهبي الأحمر و واتس اب الأزرق ذلك بالإضافة الى واتس اب  الذهبي ، وهذه النسخ جميعا تشترك في المميزات لا انا تطبيق واتس اب الأزرق لا يستطيع المستخدم تثبيته على الهاتف الخاص به الا بعد ان يقوم بحذف تطبيق واتساب الأخضر وذلك على عكس واتس اب الأحمر و واتس اب الذهبي ، قم باختيار من تلك النسخ من اجل تحميلها على الجهاز الخاص بك .


أنواع واتس اب الذهبي احدث اصدار 2024

وتساب ذهبي

إصدارات واتس اب الذهبي

يتوفر من تطبيق واتس اب ثلاث نسخ ومن ضمنها نسخه واتس اب الذهبي ، حيث ان المميزات التي يقدمها هذا تطبيق المستخدمين جعلت العديد من المستخدمين يقومون باستخدام تطبيق واتس اب بلس الذهبي الى حوالى 5 مليار مستخدم، من اجل حاجه قام مطوري واتس اب الذهبي بأنشاء بعض النسخ المعدلة من حيث التطبيق، من اجل اضافه المزايا والميزات  التي يحتاجها المستخدم اليها ومن اهم تلك المميزات ميزة تشغيل اكثر من رقم هاتف على نفس الجهاز دون ان يتعرض المستخدم للحظر، ودون الحاجه الى عمل روت في الهاتف الخاص بالمستخدم .

واتس اب الأزرق 

 قام المطور أبو عرب بتطوير هذه النسخة من واتس اب لتتوافق مع الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة أو الموارد المحدودة، فهي تضم كل الخصائص الموجودة في النسخ الأخرى المتقدمة وتعمل على الأجهزة الضعيفة دون التأثير على أدائها وكفاءتها.

واتس اب الأحمر 

 هذه النسخة من الواتس اب تدعم جميع الأجهزة سواء تعلق الأمر بالهواتف الضعيفة أو الهواتف القوية، ويمكنك فتح أكثر من حساب واتس اب على هذه النسخة.

واتس اب الذهبي 

 تعد هذه النسخة الأكثر شهرة والأكثر استخداما، وهي خاصة بالهواتف الحديثة التي تتوفر على إمكانيات عالية، وتضم هذه النسخة جميع المميزات المذكورة.


الخصوصية في واتس اب الذهبي 2024

  1. تحديث قاعد واتساب الذهبي إلى 2.23.
  2. [حصرياً] إمكانية ارسال أي ايموجي في التفاعلات على الرسائل من اختيارك عبر الضغط على ➕.
  3. الضغط مرتين على الرسالة لعمل لأيك.
  4. [إضافة] رسالة التأكد قبل نشر الحالة صورة فيديو.
  5. [إضافة] وضع التخفي للمكالمات!
  6. [إضافة] أظهر للمتصلين أنك لست متصلاً بالإنترنت.
  7. [إضافة] مشاركة جهة اتصال أي شخص بطريقة سهلة من دون مشاركة معلومات الشخص.

واجهه تطبيق واتساب الذهبي

ليس هناك اختلاف بين تنزيل واتس اب الذهبي و واتس اب الرسمي، الإضافة الوحيدة الموجودة في تطبيق واتساب بلس الذهبي هي زر الطائرة، الذي من خلال النقر عليه وتفعيله لن يتمكن المستخدم من ارسال او استقبال الرسائل والمكالمات في التطبيق ، واذا قام المستخدم بالنقر على المحادثات نقرا مطول يظهر للمستخدم قائمه بها العديد من المميزات .

شاشه المحادثة في واتس اب الذهبي

كما تم اضافه عدد كبير من المزايا والخصائص في شاشة المحادثات الخاصة بتطبيق واتس اب الذهبي، وهذه الإضافات تعمل على اضافه قدر اكبر من الخصوصية للمستخدم، ومن هذه الإضافات إمكانه قفل المحادثات باستخدام نمط او رقم سري او بصمة ، وإمكانية نقل المحادثات الى جوجل درايف او التخزين السحابية واسترجاع المحادثات، وإمكانية العودة الى اول رساله في المحادثة .

الاعدادات في واتس اب الذهبي

كذلك يتيح لك هذا القسم إمكانية التعديل على الخصوصية التطبيق Gold WhatsApp بما يتناسب معك ومع خصوصيتك، وكذلك التحكم في سمات التطبيق وإمكانية التعديل في الشاشة الرئيسية للتطبيق، والعديد من الأمور الأخرى المتاح عملها من خلال الإعدادات .

تنسيق النصوص في واتس اب الذهبي

يتيح لك تطبيق واتس اب الذهبي إمكانية اختيار اشكال الخطوط والنص والكلمات، وذلك من خلال WhatsApp Gold إضافة بعض العلامات الي الجملة من اجل جعل النص يظهر بشكل مختلف بشكل تام، مثل اظهار الخط بشكل مائل او عريض او بتوسط الخط و بشكل مزخرف وذلك ومن خلال استخدام بعض العلامات قبل النص.

قفل واتس اب الذهبي

من بين الاعدادات الأمان الموجودة في تطبيق واتس اب الذهبي ومن خلال هذا الخيار بإمكان المستخدم ان يقوم بقفل التطبيق، حتى لا يتمكن الاخرون من فتح التطبيق من اجل تفعيل خيار قفل الواتس اب قم بالذهاب الى المزيد من الاعدادات، ثم قم بالضغط على الخانة رقم 7 وهو قفل
وتنشيط القفل وتعيين نمط او كلمه مرور .


تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 2024 برابط مباشر














تنزيل واتساب عمر العنابي V57 اخر اصدار WhatsApp Omar

 واتس اب عمر , واتس اب , واتساب عمر , واتساب , وتساب عمر , واتساب عمر الوردي , واتس اب عمر الوردي , واتساب عمر الأزرق , مميزات واتس اب عمر , تحميل واتس اب


تحميل واتساب عمر 2024 اخر اصدار


واتس اي عمر : يعتبر تطبيق واتساب عمر أحمر أو خمري من التطبيقات التي لا تحتوي على عيوب في الاستخدام أو المعالجة أو التنزيل.

لقد خضع التطبيق لعملية تطوير وتحديث كبيرة ، وتم إصلاح التطبيق القديم لتوفير التطبيق وتزويد المستخدمين بمزايا مختلفة.

وصلت عمليات تنزيل جميع إصدارات التطبيق إلى 5 ملايين مستخدم ، مما يدل على رضا المستخدمين عن هذه الإصدارات من WhatsApp.

واتس اب عمر


سيلاحظ المستخدمون بعض التغييرات أو صعوبات المعالجة في البداية ، ولكن مع استمرارهم في استخدام التطبيق ، ستختفي هذه التغييرات أو الصعوبات قريبًا ، ومن يمكنه استخدام الوظائف التي يوفرها والاستمتاع بالتطبيق.

تحتاج أيضًا إلى التأكد من حذف الإصدار القديم من WhatsApp لتجنب مشكلات الإدراج والتعامل بسهولة مع أحدث إصدار من Mediafire.

ما هيا أنواع واتساب عمر

نسخة واتس اب عمر الوردي على WhatsApp هي نسخة مطورة من WhatsApp التقليدي. ومع ذلك ، يمكن استخدامه لتفعيل ثلاثة أرقام لتطبيق WhatsApp على الهاتف.

كما يوجد نسخة خضراء من واتساب عمر ، بنفس لون الواتساب الأخضر الرسمي ، واسم هذه النسخة هو OB4WhatsApp ، وهذه النسخة هي النسخة الرابعة من واتساب عمر.

واتس اب عمر


هناك WhatsApp عمر العنابي ، وهو نسخة محسنة من تطبيق WhatsApp التقليدي الذي يمكن استخدامه كرقم واحد على الهاتف المحمول.

WhatsApp Blue Omar هو أيضًا نسخة موسعة من WhatsApp التقليدي. ومع ذلك ، يمكن معالجة رقمين على نفس الجهاز المحمول.


كيفية تحميل واتس اب عمر اخر تحديث


لتنزيل تطبيق واتساب عمر بأديب العنابي بسهولة ويسر ، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الصحيحة لتنزيله والتأكد من وجود مساحة كافية في جهازك. احصل على التطبيق دون أي مشاكل. تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن لديك اتصالاً بالإنترنت وأنه قوي بما يكفي للتنزيل.

فيما يلي خطوات تنزيل التطبيق: نفتح متصفح Google Chrome وندخل اسم التطبيق في محرك البحث "Download WhatsApp Omar". ثم انقر فوق أيقونة البحث. يمكنك أيضًا الدخول مباشرة إلى الموقع للتنزيل المباشر بالنقر فوق الارتباط الموجود أسفل المقالة. تظهر مواقع تنزيل متعددة.

واتس اب عمر


نختار موقعنا الرسمي من أكثر المواقع أمانا والتي ليس لديها مشاكل في الاستخدام والتنزيل ، لأنه المطور الرسمي عمر بأديب. سنضغط على رابط التنزيل وسيبدأ تنزيل أحدث إصدار محدث بميزات قوية منا.

ستشير هذه الصفحة إلى أنه تم تنزيل التطبيق KI WhatsApp، يجب الانتظار حتى يتم تنزيل التطبيق بالكامل وتجنب إصدار أوامر للجهاز لتجنب مشاكل التنزيل أو إيقاف التنزيل. سيظهر التطبيق في مقدمة الشاشة. اكتمل التنزيل الآن.

بعد الانتهاء من خطوات التثبيت على الجهاز يمكنك فتحه للاستخدام. قم بتنزيل WhatsApp Omar من الرابط أدناه قم بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Omar الميزات الخاصة لتطبيق WhatsApp Omar باللون الوردي-الأزرق-العنابي-الأخضر بالإضافة إلى الميزات العديدة لتطبيق WhatsApp Omar باللون الأزرق ، تم توسيع هذه الميزات وتحسينها بشكل كبير لاستخدامها بطريقة ممتعة وممتعة.

يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الإضافية التي يمكن أن نجدها من بينها: القدرة على تنزيل الصور أو مقاطع الفيديو من القصة.


مميزات واتساب عمر العنابي نسخة V55


1- حفظ الخصوصية وال آمان.

2- إخفاء أخر ظهور.

3- إخفاء الرسالة المستقبلة.

4- إخفاء صحين القراءة.

5- إخفاء اخر ظهور لجهات اتصال معينة.

6- يمكنك انشاء اسم مجموعة يتكون من 35 حرف.

7- استخدام حالة كتابية تصل الى 255 حرف.

8- ارسال البث الى 700 صديق او شخص.

9- التميز بين الرسائل المجمعة و الرسائل العادية.

10- ميزة انشاء 3 محادثات في وقت واحد.

11- تشغيل التطبيق في نافذة صغيرة.

12- مشاهدة حالة بمدة 5 دقائق.

13- أرسال حالة بمدة 5 دقائق.

14- تحميل الحالة بمجرد الضغط على زر التحميل.

15- إخفاء مشاهدة الحالة.

16- استرجاع الرسائل او الصور المحذوفة.

17- أخفاء المحادثة السرية.

18- أرسال فيديو بحجم 30 ميجا بجودة عالية.

19- إمكانية ارسال مقطع صوتي بحجم 100 ميجا.

20- ارسال اشعارات حين يقوم احد الأصدقاء بتغيير صورة الغلاف.

21- بإمكانك ارسال 90 صورة دفعة واحدة.

22- معرفة من زار صفحتك الشخصية.

23- بإمكانك معرفة من اصبح متصل.

24- اعداد نمط او كلمة مرور او بصمة للواتس اب.

25- تغيير شكل وايقونة الواتس اب على حسب رغبتك.

26- إمكانية منع احد الأصدقاء من الاتصال بك.

27- عدد كبير من الثيمات.

28- ميزة قطع الاتصال عن الواتس اب فقط.

29- الاحتفاظ بنسخة احتياطية للمحادثات.

30- التعديل على الرسائل بعد ارسالها.

31- أرسال الصور بجودة عالية.

32- خالي من الإعلانات.

تحميل واتساب عمر من ميديا فاير

تحميل واتس اب عمر العنابي.


تحميل واتس اب عمر الأزرق.


تحميل واتس اب عمر الأخضر.


تحميل واتس اب آمن.


تحميل واتس اب بلس.


تحميل واتس اب جي بي 2024 تحميل GBWhatsApp

 gbwhatsapp , واتس اب جي بي , تحميل GBWhatsApp  , تحميل واتس اب جي بي , تنزيل gbwhatsapp , واتس اب ,  وتساب , واتساب , وتس اب gb , وتساب gbwhatsapp

تحميل gbwhatsapp اخر تحديث 2024

يعد تنزيل وتنزيل واتساب جي بي أمرًا حيويًا للغاية لأن هذا الإصدار قد يكون بمثابة إعادة إنشاء واتساب.

من المستحسن نقل واتساب جي بي.

يحتوي واتساب جي بي على مجموعة لا حصر لها من الخيارات المميزة التي توفر خيارات إضافية لتطبيق واتساب الرسمي المعروف.

تم إطلاق واتساب جي بي بواسطة أحد المطورين المعروفين باسم ، لذلك تم تعديل واتساب باسم GBWhatsApp.

ومنذ ذلك الحين، بالغ البحث داخل محركات البحث اللامعة لنقل أحدث إصدار من واتساب جي بي.

ومع ذلك ، فيما يتعلق بالجاذبية ، لم يتم التفكير في GBWhatsApp في الإصدار الأساسي المتغير من واتساب المعروف ، حيث كان هناك سابقًا آخر يسمى واتساب جي بي

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق واتساب والإصدار تم إنشاؤه بواسطة المبرمج المعروف أبو صدام بن حسين التكريتي الرفاعي.
نسخة من نسخ واتساب.

هناك عدة إصدارات من واتساب جي بي ، لذلك تم البحث عن نسخ بديلة عن طريق الكتابة على الآلة الكاتبة لنقل GBWhatsApp ثم من النسخ البديلة الموجودة هناك.

لقد اعتاد نقل واتساب جي بي ضد الحظر.


ما هوا gbwhatsapp جي بي واتس اب

gbwhatsapp : هناك العديد من التطبيقات في السوق مثل Facebook و Instagram و Twitter والعديد من التطبيقات الأخرى ، لكن تطبيق WhatsApp يحظى بشعبية كبيرة بسبب ميزاته العديدة ، وقد تم إجراء العديد من التعديلات على هذا التطبيق الرائع. ولعل أفضل هذه التعديلات هو تطبيق gbwhatsapp الذي يتمتع بمزايا أكثر من تطبيق WhatsApp الرسمي.

يعتبر GBWhatsApp : لنظام Android هو أول تعديل لتطبيق WhatsApp الرسمي ، وعادة ما يتم تحديث Gbwhatsapp لنظام Android حتى الوقت الحاضر. يمكن أن يكون GBWhatsApp Pro مثل OGWhatsApp ، لكنه يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة لأنك لست بحاجة إلى إلغاء تثبيت التطبيق لتنزيل Gbwhatsapp APK ضد الحظر ، يحتوي GBWhatsapp apk على العديد من الميزات الرائعة ، والتي سنناقشها بالتفصيل في الفقرة التالية .


مميزات gbwhatsapp جي بي واتس اب


1- الرد التلقائي : عندما تريد الرد على أي من أصدقائك في أي وقت ، يمكنك استخدام وظيفة الرد التلقائي.

2- وظيفة DND : إذا كنت تستخدم بعض التطبيقات الأخرى على هاتف Android ولا تريد أن تزعجك رسائل WhatsApp ، فيمكنك استخدام وظيفة DND لتعديل اتصال الإنترنت فقط باستخدام تطبيق GB WhatsApp 3.

3- تصفية الرسائلؤ : يمكّنك GB Whatsapp APK من استخدام وظيفة تصفية الرسائل ، والتي توفر لك خيار حذف الدردشات وتصفية الرسائل.

4- وظيفة منع حذف الرسائل: يحتوي GBWhatsapp Last Version لنظام Android على وظيفة تمنع حذف الرسائل ، والتي يمكن أن تبطل حذف الرسائل المرسلة إليك من قبل أي شخص وحذفها.

5- تأثيرات رائعة: يمكن للمستخدمين إضافة تأثيرات رائعة وفريدة من نوعها أثناء إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى الأصدقاء.

6- إلغاء تنشيط رسائل متعددة: أضاف تطبيق GBwhatsapp للهواتف المحمولة ميزة رائعة ، وهي أنه يمكنك إلغاء تنشيط رسائل متعددة في نفس الوقت.

7- إرسال صور متعددة: مقارنة بتطبيق Whatsapp الرسمي ، عن طريق تنزيل WhatsApp GB الأخضر ، يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة في وقت واحد ، كما يمكنك إرسال 50مقطع فيديو و  100 ميغا من المقاطع الصوتية.

8- سمات عديدة: يوفر هذا الإصدار من تطبيق GBWhatsApp Android الأخضر العديد من السمات الرائعة ، والرموز التعبيرية أو الملصقات ، ورسائل WhatsApp ، ويمكنك تطبيقها على هاتفك حسب الحاجة.

9- تنزيل حالات WhatsApp: ميزة أخرى مهمة لتطبيق GB WhatsApp هي أنه يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو للحالات على WhatsApp ، مما يعني أنه من الآن فصاعدًا لن تحتاج إلى برنامج لتنزيل حالات WhatsApp على هاتفك.

10- خطوط رائعة: إذا مللت من خطوط WhatsApp الافتراضية ، باستخدام برنامج GB WhatsApp ، ستتمكن من اختيار الخطوط التي تريدها ، ويمكنك تخصيص الخطوط التي تعجبك من خلال هذه الميزة التي يوفرها التطبيق.

11- وضع علامة على الرسائل غير المقروءة: من خلال الإشعارات في GBWhatsApp APK ، يمكنك وضع علامة على الرسائل كمقروءة.

12- سجل الرسائل: من خلال هذه الميزة الرائعة ، يمكنك عرض الرسائل التي تم حذفها من جهات الاتصال والمجموعات الخاصة بك.

13- حدد جميع الدردشات: باستخدام تطبيق GB WhatsApp Plus لنظام Android ، يمكنك تحديد جميع الدردشات مرة واحدة من الشاشة الرئيسية.

14- إخفاء التسجيل: يحتوي تطبيق GB WhatsApp على ميزة رائعة تتيح لك إخفاء حالة التسجيل أثناء الدردشة.

15- أفضل جودة للصورة: عن طريق تنزيل النسخة المحمولة من GBWhatsapp ، يمكنك إرسال صور عالية الدقة.

16- الإخطار: يسمح لك برنامج مكافحة الحظر GBWhatsApp أن يتم إعلامك عندما يغير أي شخص على WhatsApp صورة ملفه الشخصي.

17- إخطار منبثق: ميزة أخرى مذهلة لأحدث إصدار من GB WhatsApp هي أنه يمكنك إخفاء الإشعارات المنبثقة للتطبيق من الشاشة الرئيسية.


ما هو واتساب جي بي

يرغب الكثير من الأشخاص في نقل أحدث إصدار من واتساب جي بي نظرًا لأنه من اللامع فيما يتعلق بـ GBWhatsApp أنه نسخة مكررة من تطبيق واتساب المعروف.

يحتوي على إعلانات.

وبعد كل شيء، كانت نسخه الأخيرة هي النسخ العصرية.

قم بتنزيل واتساب جي بي للحصول على أفضل ما يمكن الوصول إليه مثل جميع خياراته.

وجهاز تحفيز الواتساب.

قد يكون تنزيل واتساب جي بي أمرًا ضروريًا ، بالنسبة إلى واتساب عادةً، وليس GBWhatsApp

ومن الجدير بالذكر أن الإصدار أصبح أحد أكثر تطبيقات الاتصالات الإلكترونية الفورية فعالية.

تجاوزت إجماليات واتساب جي بي الملايين.

هذا صحيح وسريع ومراسلاتك موثوقة وآمنة للغاية.

يوفر هذا التطبيق احتمالية تعدد العلاقات.

سيسمح لك بإجراء مكالمات هاتفية ومكالمات صوتية.

يعد تنزيل واتساب جي بي أمرًا بالغ الأهمية وبسيطًا لأنه يحمي احتمالات الاختراق لهاتفك

ما مدى صلاحية تنزيل واتساب جي بي

واتساب جي بي آمن للغاية ، بالإضافة إلى مكافحة الفيروسات مع الأجهزة.

لقد ثبت أنهم يضيفون مجال حماية المعلومات ، وكان واتساب صالحًا طوال هذه النقطة.

يعتمد هذا التطبيق على خوادم واتساب الأولية ، وهو بالتأكيد ضمان دقيق بأنه خالٍ من السرقة أو أي تغطية.

حتى الان تمت اكثر من 20 مليون عملية تنزيل حول العالم بعد غضون شهرين من تاريخ إصدار التطبيق.


تصفح واتس اب جي بي بأمان

يعد تنزيل تطبيق GBWhatsApp أحد الضروريات الأساسية التي يحبها العديد من الأفراد لعدة أسباب ، حيث يتم تنزيل واتس اب جي بي أثناء هذا التنسيق.

أحد أهم الأسباب الحيوية للطلب المتزايد على واتس اب جي بي ضد الحظر والمتسللين هو أنه يسمح لمستخدمه بالمرونة في تنسيق السمات وإنشاء تخصيص إضافي للنموذج.

يسمح لك أيضًا بإبراز شخصيتك المميزة من خلاله ، بالإضافة إلى خيارات أخرى مثل مظهر واتس اب ، مما يرفع من مكانة GBWhatsApp.

لذلك ، ستقوم بتثبيت سمات جديدة ومحبوبة لك داخل تطبيق GBWhatsApp. يجب عليك فقط اختيار السمات المفضلة لديك وتثبيتها من خلال النقر على خيار النقل المعروض ضمن اختيار السمات في واتس اب جي بي.

يحتوي خيار ثيمات واتس اب جي بي على متجر الألعاب محدد يحتوي على مجموعة من السمات ، ستختار منها الأنسب لك من بينها.

ما عليك سوى النقر على السمات المفضلة لديك التي تناسب أسلوبك الخاص واختيارها في وقت واحد ولا تقلق بشأن القيمة ، فجميع السمات متوفرة خالية تمامًا من الرسوم بنسبة 100٪.

تطبيق تواصل يعمل بدون إنترنت

حيث يمكنك أن تفصل الانترنت وتشاهد محادثات وتشاهد فيديوهات قديمة مرسلة إليك دون الحاجة للإنترنت.

كما يمكنك إخفاء ميزة جاري الكتابة لك يمكنك إخفاءها . بحيث يمكنك إرسال الرسالة دون ان يعلم صديقك موقفك الحالي هل انت مغلق ام تقوم بالكتابة.

يمكنك إخفاء خاصية ظهور انك تقوم بالتسجيل في الوقت الحالي بالإضافة إلى ذلك إخفاء لحظة سماع التسجيل الصوتي حتى لا يعلم صديقك انك قمت بسماع التسجيل صوتي.


تنزيل واتس اب جي بي

من المميزات العديدة التي طرحنا منذ قليل اتضح لك أن هذا التطبيق رائع لإنه بالفعل وكما تم تصنيفه وتقييمه على مستوى العالم.

ولكن التطبيق لن يخلو من العيوب الشديد والتي تخيف أي شخص مقدم على عملية التنزيل.

المشكلة التي تواجهها هي أن نسخة الواتس اب جي بي تحتوي على عدة إعلانات وهذا أمر إجباري يتم فرضه من هذه الإعلانات.

التطبيق ليس موجودًا في متجر جوجل بلاي الرسمي للتنزيل ، أينما ستنقل واتس اب جي بي.

في نهاية تلك المقال نكون قد أوضحنا لكم العديد من المميزات وعيوب وطريقة تنزيل تطبيق GBWhatsApp وطرق التحميل المتعددة والتي تعد نوعاً ما مضمونة.

يتميز تطبيق واتس اب الأصلي والمعروف منذ البداية بأنه أكثر أماناً ذلك ما صرحته شركة فيس بوك وتم اعتماده في كافة دول العالم لذلك تنصح الشركات حماية لخصوصيتك وسلامة بياناتك.

لا تلجأ لتزيل تطبيقات مجهولة الهوية.


الأحد، 22 أكتوبر 2023

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم 2024

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم , مشكلة واتساب الأخضر , حل مشكلة توقف الواتس اب , مشكلة الواتس اب اليوم , توقف الواتس اب , مشكلة الواتس اب , حل مشكلة الواتس اب , سبب مشكلة واتس اب 

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم

يبدو أن whatsapp في أغسطس في صفحة التطبيق الرسمي لموقع Twitter، وهو موقع الشبكات الاجتماعية الوحيدة التي تعمل بكفاءة عالية، نظرا لأن ساعات الزمن، تتم مقاطعة تطبيقات زمنية كاملة وتطبيقات على Facebook والمؤسسة وما وبعد

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم


مشكلة واتس اب

في حادثة جنازة في الحساب الرسمي ل Green WhatsApp، تقرر تويتر على حساب تويتر الرسمي تجنيد Twitter، والذي يرحب بالمستخدمين بنشاط إلى مواقع أخرى، ولديهم الإصدار الرسمي من تعليقات تطبيقات whatsapp وقال "مرحبا"، في اشارة الى مشاركة تطبيق عملية التنقل عبر Twitter إلى تشغيل التطبيق.

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم


حل مشكلة توقف الواتس اب

إن موقع Facebook، من خلال حسابك الشخصي على Twitter، يؤكد وجود أعطال مفاجئة في تطبيقاتك. وتفجير أي إزعاج. '

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم


اشتكى عدد من المستخدمين من منصات الشبكات الاجتماعية، من انقطاع أغسطس Facebook و Massjram و Masters whatsapp، حيث يمكن للمستخدمين الاتصال بالبرنامج.



تنزيل واتساب بلس الأزرق برابط مباشر WhatsApp Plus

تحميل واتساب بلس الأزرق

واتساب بلس الأزرق :  هو تطبيق Plus WhatsApp عادي ، لكنه يحتوي على المزيد من الميزات والوظائف الإضافية غير المتوفرة رسميًا. 

نريد منك فقط قراءة هذه المقالة للحصول على تفاصيل كاملة حول تنزيل تطبيق واتساب بلس الأزرق من Android. 

واتساب الأزرق


بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب أي رسوم خفية ، لذا يمكنك استخدامه لأنه مجاني تمامًا. 

تطبيق واتساب بلس الأزرق لنظام الاندرويد هو أفضل طريقة لإرسال الرسائل إلى أصدقائك بطريقة جديدة وأكثر خصوصية من تطبيق King WhatsApp الرسمي.


واتساب بلس الأزرق : هو تطبيق للمحادثات و الدردشة .هوا مشابه لنسخة واتساب الرسمية ، لكن هناك بعض الاختلافات. في واتساب الأصلي. في هذا المقال سوف نشرح بعض الوظائف الموجودة في تطبيق واتساب الأزرق ، حيث ستجد وظيفة تغيير الألوان والسمات التي تريدها ، ويمكنك أيضًا استخدام الوظيفة التي لا تعرض صورة ملفك الشخصي. يمكنك أيضًا استخدام الوظيفة التي ظهرت آخر مرة في التطبيق Plus WhatsApp بحيث لا يرى أي شخص ملف التعريف الخاص بك ، ويمكنك أيضًا إخفاء ملف التعريف الخاص بك على واتساب بلس الأزرق .

واتساب الازرق


يسمح لك بعدم إظهار حالتك لأي شخص ، فقط ما تريده أن يراه. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تنزيل واتساب الأحمر بعض الصور كحالتك الخاصة وتريد أن يراها شخص أو شخصان فقط ، فيجب عليك القيام بذلك لأن التطبيق يدعم هذه الميزة. نسخة وتساب بلس الأزرق هناك العديد من الاختلافات بين واتساب الأصلي ، وتنعكس هذه الاختلافات في الوظائف. من أهم المميزات أنه يمكنك فتح حسابات متعددة على دون عمل روت لهاتفك. على عكس الإصدار WhatsApp Plus الأصلي ، يمكنك إنشاء حسابات متعددة للميزة الثانية. هذه هي أنه يمكنك التحقق من حالة أصدقائك دون علمهم. هذه ميزة جيدة جدًا لأنه يمكنك إخفاء علامة Seen ، وهي علامة اختيار زرقاء حقيقية. يمكنك حذفه حتى لا يعرف أصدقاؤك أنك رأيت الرسالة التي أرسلها إليك.

مميزات تطبيق واتساب بلس الأزرق اخر اصدار

 

  1. إخفاء إمكانية الظهور.
  2. خيارات الخصوصية.
  3. واتس اب بلس يمكنك إرسال رسائل جماعية للمجموعات.
  4. القدرة على إخفاء أي محادثة.
  5. الرد التلقائي يمكنك الرد تلقائيًا على الرسائل المستلمة عندما تكون مشغولاً.
  6. يمكنك تغيير خط البرنامج لما يصل إلى 30 خطًا.
  7. يمكنك الآن إيقاف تشغيل الإنترنت ، بينما لا يزال الإنترنت نشطًا في التطبيقات الأخرى.
  8. يمكنك تحميل مقطع فيديو مدته 7 دقائق بالحالة بدلاً من 30 ثانية.
  9. إمكانية إرسال الرسائل المجدولة.
  10. يمكنك استرجاع أي رسالة بعد إرسالها وسيتم حذفها من جميع الأجهزة التي أرسلتها إليها.
  11. يمكنك تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط لكل محادثة على حدة.
  12. يمكنك إرسال رسالة أو الاتصال برقم غير محفوظ في جهازك ، مثل تطبيق Viber.
  13. القدرة على التمييز بين الرسائل الجماعية والرسائل العادية.
  14. تعرف على من قام بالوصول إلى ملف التعريف الخاص بك أو إمكانية أن تصبح مستخدمًا عبر الإنترنت.
  15. يمكنك ضبط قفل التطبيق بكلمة مرور.
  16. قادرة على إرسال 30 ميغا بدلا من 16 ميغا من الفيديو.
  17. إمكانية إرسال مقاطع صوتية تصل إلى 100 ميغا بدلا من 16 ميغا.
  18. إمكانية إرسال 90 صورة دفعة واحدة دون الحاجة إلى 10 صور.
  19. يمكن وضع 250 حرفًا بدلاً من 139 حرفًا بالحروف الكبيرة والصغيرة.
  20. إمكانية النقر فوق الارتباط دون تخزين رقم مرسل الرسالة أو مالك المجموعة.
  21. العداد الإحصائي للمجموعة.
  22. يمكنك معاينة الوسائط بدون تنزيل.
  23. إمكانية إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ رسالتين أو أكثر.
  24. إمكانية نسخ الحالة.
  25. إمكانية تغيير شكل التطبيقات وتغيير ايقونة التطبيق والاشعارات.
  26. قادرة على إرسال الصور بدقة عالية.
  27. القدرة على التوقف عن الرد على المكالمات لأي شخص أو أي شخص تريده.
  28. كن قادرًا على عرض رسائل أي شخص في المجموعة بشكل منفصل عن رسائل الأعضاء الآخرين.
  29. إذا قام صديقك بتغيير صورة ملفه الشخصي ، فسيقوم التطبيقات بإرسال تنبيه لك.


تحميل واتساب بلس الأزرق من ميديا فاير Plus WhatsApp


تحميل واتساب بلس الأزرق


تحميل واتساب بلس الأحمر


تحميل واتساب بلس الذهبي


تحميل واتساب عمر العنابي

تحميل افضل نسخة واتس اب آمن بعد تعطل واتس اب

واتس اب آمن , تحميل واتس اب آمن , تنزيل واتس اب آمن , تنزيل واتس اب , GBWhatsApp , تنزيل واتساب , تحميل واتساب , افضل نسخة واتساب 2024 , وتساب آمن


تحميل افضل نسخة واتس اب 


أصبح الواتس اب اهم تطبيق في العالم يستخدمه ملايين ألناس حول العالم واتس اب هوا تطبيق مراسلة ودرشة يتيح لك الدردشة مع الاصدقاء بستخدام محادثة كتابية او تسجيلات صوتية او مكالمات فيديو و مكالمات صوتية ويقدم تطبيق واتس اب العديد من المميزات منها الستوري او ما يسمة بل حالة ولاكن نسخة الواتس اب التي اقدمهة لكم اليوم مختلفة عن بقية النسخة المتوفرة في الأنترنت سنتعرف على مميزاتها في هاذا المقال اتبع المقال لتتعرف على مميزات نسخة واتس اب المطورة والآمنة.

تحميل افضل نسخة واتس اب آمن بعد تعطل واتس اب



نبذة مختصرة عن تطبيق واتس اب 

تطبيق واتس اب الذي ساقدمه لكم اليوم هي نسخة معدلة باحتراف التعديلات التي تم تعديلها في النسخة منها مشاهدة ستوري يصل لمدة 5 دقائق وأيضا نشر ستوري تصل مدته الى 5 دقائق وتم اضافة ميزة تحميل الستوري او ما يسمة بل حالة يوفر لك تحميل أي ستوري يعجبك وتم وضع ميزة اخفاء مشاهدة الحالة والأهم من ذالك تم وضع كود حماية قوي جدآ لحماية خصوصيتك بعد أصابة عطل في سيرفرات شركة واتس اب أصبح الواتس اب الرسمي غير آمن نوعا ما لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن نسخة واتس اب آمنة.


مميزات نسخة الواتس اب 

1- حفظ الخصوصية وال آمان

2- اخفاء أخر ظهور 

3- اخفاء الرسالة المستقبلة 

4- إخفاء صحين القراءة

5- اخفاء اخر ظهور لجهات اتصال معينة 

6- يمكنك انشاء اسم مجموعة يتكون من 35 حرف

7- استخدام حالة كتابية تصل الى 255 حرف 

8- ارسال البث الى 700 صديق او شخص

9- التمميز بين الرسائل المجمعة و الرسائل العادية 

10- ميزة انشاء 3 محادثات في وقت واحد 

11- تشغيل التطبيق في نافذة صغيرة 

12- مشاهدة حالة بمدة 5 دقائق 

13- أرسال حالة بمدة 5 دقائق

14- تحميل الحالة بمجرد الضغط على زر التحميل

15- اخفاء مشاهدة الحالة 

16- استرجاع الرسائل او الصور المحذوفة 

17- أخفاء المحادثة السرية 

18- أرسال فيديو بحجم 30 ميجا بجودة عالية

19- امكانية ارسال مقطع صوتي بحجم 100 ميجا

20- ارسال اشعارات حين يقوم احد الاصدقاء بتغيير صورة الغلاف

21- بامكانك ارسال 90 صورة دفعة واحدة 

22- معرفة من زار صفحتك الشخصية

23- بامكانك معرفة من اصبح متصل 

24- اعداد نمط او كلمة مرور او بصمة للواتس اب

25- تغيير شكل وايقونة الواتس اب على حسب رغبتك

26- امكانية منع احد الاصدقاء من الاتصال بك 

27- عدد كبير من الثيمات 

28- ميزة قطع الاتصال عن الواتس اب فقط

29- الأحتفاظ بنسخة احتياطية للمحادثات

30- التعديل على الرسائل بعد ارسالها 

31- أرسال الصور بجودة عالية

32- خالي من الأعلانات

أبرز مميزات واتس اب 

حتى الأن لم ننتهي من مميزات نسخة الواتس اب المطورة هنالك عدت مميزات داخل التطبيق هناك عدة ميزات لن اقوم بذكرها وتستطيع تجربتها بنفسك هذه النسخة من واتس اب صممت لتساعدك على حفظ خصوصيتك و استخدام متطور والمراسلة بشكل افضل بكثير من بقية نسخ الواتس اب او افضل من النسخة الرسمية لواتس اب تنويه يتم تحديث النسخة بشكل مستمر ومنتظم واذا واجهت اي مشكلة في الواتس اب بامكانك التواصل مع الدعم من داخل التطبيق وسيتم الرد فوري من قبل فريق الدعم.


كيفية تحميل الواتس اب 

رابط تحميل الواتس اب رابط مباشر من ميديا فاير ما عليك سوى الضغط على ايقونة التحميل الايقونة الزرقاء بعد الضغط على الايقونة يطلب منك المتصفح ان توافق على تحميل الملف او التطبيق قم بضغط على موافق وسيبدء التحميل بعد الانتهاء من التحميل اضغط على التطبيق وقم بضغط على تثبيت بعد التثبيت ضع رقمك وفعل الواتس اب واستمتع بجميع المميزات.

اذا اعجبك المقال لا تبخل علينا بتعليق محفز لنا وشارك المقال لكي يستفيد منه غيرك .

رابط تحميل الواتس اب للاندرويد من هنا.

رابط تحميل الواتس اب للابفون من هنا.

الاثنين، 8 نوفمبر 2021

حل مشكلة تويتر اليوم -تفاصيل مشكلة تويتر الآن

 حل مشكلة تويتر اليوم. تفاصيل مشكلة تويتر اليوم. تويتر متوقف عن العمل بعض الشيء. توقف خدمات تويتر اليوم

التحميل: اكتمل تحميل 573588 من 573588 بايت.

حل مشكلة تويتر اليوم -تفاصيل مشكلة تويتر الآن


أعلن موقع تويترفي وقت متأخر من هذا اليوم. إنه يعمل على إصلاح خلل أعاق الوصول إلى الموقع. بعد شكاوى تلقاها من آلاف المستخدمين للمنصة.

وغرد تويتر مخاطبا مستخدميه بالقول إن "الموقع يعمل على اصلاح الابلاغات القادمة اليه لحل المشاكل".


ووفقا لموقع "داون ديتيكتر" المتخصص، فقد أبلغ أكثر من 4ألف مستخدم لتويتر عن مشكلات في المنصة، حتى الثامنة من مساء الإثنين.

ويقوم الموقع بتتبع الانقطاعات عن طريق جمع تقارير من سلسلة من المصادر، بما فيها حوادث الخلل التي يتم الإبلاغ عنها، ما يجعل احتمال أن يكون الانقطاع قد أثر على عدد أكبر من المستخدمين واردا.

وبحسب الموقع، فإن نحو نصف الإبلاغات عن الخلل أتت بعد مواجهة المستخدمين لمشاكل بالوصول إلى نسخة الكمبيوتر من الموقع.

كما أبلغت نسبة لا تقل عن 35 بالمئة من المشتكين عن مشاكل واجهتهم مع تويتر لدى استخدامه عن طريق تطبيق آيفون وآيباد.

وقالت نسبة وصلت 15 بالمئة من المستخدمين إن المشاكل واجهتهم خلال محاولتهم تسجيل الدخول إلى الموقع، بغض النظر عن طبيعة الجهاز المستخدم.