الأحد، 17 أكتوبر 2021

واتس اب ويب وطريقة استخدام وتساب ويب

 وتس اب ويب , وتساب ويب , وتس ويب , رابط واتساب ويب , واتس اب , وتساب , رابط واتس اب ويب, whatsapp web , موقع واتساب ويب , موقع واتس اب ويب , واتس


وتس اب ويب 

واتس اب ويب هوا موقع تابع لشركة واتس اب يمكنك واتساب ويب من الدخول على واتس اب من خلال الكومبيوتر او على جهاز اخر والتحكم بواتس اب بشكل كامل منها مراسلة جهات الاتصال وتسجيل اصواط و اجراء مكالمات من الكمبيوتر او من اي جهاز اخر ميزة واتس اب ويب مقدمة من شركة واتساب الرسمية وسهلت الكثير من الاعمال و المراسلات من خلال الكمبيوتر او تستخدم تلك الطريقة لمراقبا اطفالك او زوجتك او اي شخص من العائلا نقدم لك في هاذا الشرح طريقة استخدام وتساب ويب اتبع الخطوات للتمكن من استخدام واتساب ويب بكل سهولة.
واتس اب ويب



ما هوا وتساب ويب 

لدى وتساب أكثر من 500 مليون مستخدم نشط يوميًا وهو أحد أكثر منصات المراسلة شيوعًا في العالم.

من أجل توفير المزيد من الطرق للاتصال خارج نظام iOS و Android ، أطلقت شركة وتساب إصدار سطح المكتب من التطبيق في عام 2016 ، مما يسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال في المنزل أو على جهاز كمبيوتر في العمل. وتساب ويب هو إصدار من وتساب يمكن استخدامه لإرسال واستقبال الرسائل بسرعة مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تتم مزامنة الرسائل التي تتلقاها وترسلها بين جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي ، ويمكنك رؤية كل هذه الرسائل على كلا الجهازين.

واتس اب ويب


يمكن استخدامه في أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، ويمكنك الاستمتاع بواتساب. لكن كيف تستخدم وتساب على الويب استمر في قراءة هذه المقالة لمعرفة الجواب.


مميزات وتس اب ويب 

يوفر واتس اب ويب جميع الوظائف المتاحة على تطبيق الهاتف المحمول ، مثل: عرض والرد على الحالات التي ينشرها أصدقاؤك من خلال وتساب ويب ، ويمكنك تحميل الحالات الخاصة بك.

تغيير صورة ملفك الشخصي وحالتك. تلقي الإخطارات بطريقة منظمة ، مثل المكالمات الهاتفية. إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو. واتساب ويب متوافق مع جميع أنظمة التشغيل قم بإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية تحديث جديد.

لذلك وجدنا أن واتساب ويب يوفر جميع وظائف التطبيق الأصلي للهاتف المحمول ، وهو أيضًا أفضل بكثير من التطبيق المثبت على الكمبيوتر لأنه لا يشغل مساحة على الكمبيوتر وهو أسرع في الاستخدام وأخف وزنًا على ذاكرة الوصول العشوائي .

طريقة استخدام واتس اب ويب

أولاً ، تحتاج إلى فتح متصفح الإنترنت المفضل لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سواء كان Chrome أو Firefox أو Opera.

افتح موقع واتس اب ويب من خلال الرابط الرسمي  لزيارة صفحة وتساب ويب  قم بتشغيل الهاتف وتشغيل تطبيق واتساب استخدم النقاط الثلاث الموجودة أعلى شاشة التطبيق لتحديد وتساب ويب أو WhatsApp Web.

سيفتح هذا الخيار الكاميرا للسماح لك بمسح الرمز ضوئيًا أو قراءة رمز الاستجابة السريعة الموجود في واجهة الموقع الذي فتحناه سابقًا.

واتس اب ويب


قم بتثبيت موقع وتساب ويب قم بتوجيه الكاميرا إلى شاشة الكمبيوتر حتى يتمكن التطبيق من قراءة الكود الموجود في المتصفح أمامك.

عند قراءة الشفرة ، سيعيد المتصفح تحميل الصفحة تلقائيًا بسرعة وسيعمل التطبيق بشكل طبيعي على متصفحك ويوم باضهار الواتس اب امامك.


تطبيق واتساب ويب 

إصدار Android من تطبيق WhatsApp Web هو أحد تطبيقات تطبيق WhatsApp الأصلي.من خلال هذا التطبيق ، يمكنك فتح حسابات متعددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو فتح نفس الحساب.

أو يمكنك فتحه على هاتفك المحمول ، وكذلك من خلال العديد من الميزات ، يمكنك الاستفادة من جميع الميزات والقائمة المتوفرة في التطبيق ، وكذلك من خلال الأقسام العديدة الموجودة في متجر Google Play ، ومن خلال قائمة البحث الموجودة في متجر Google Play. في الأعلى في المتجر ، يمكنك إدخال القائمة ثم باللغة الإنجليزية Whats Web اكتب اسم التطبيق.

من خلال عمليات البحث المتعددة في التطبيق ، يمكنك العثور على واجهة التطبيق الأصلي ونافذة التطبيق الأصلي. من خلال البحث عن التطبيق ، ثم الدخول إلى الموقع الذي يوجد به التطبيق الأصلي للتطبيق ، يمكنك العثور على الزر لتنزيل التطبيق وتثبيت التطبيق على هاتفك أسفل النافذة.

ثم الضغط على الزر للتنزيل والتثبيت التطبيق ثم انتظر قليلاً حتى يتم تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي ، ثم استمتع بكل مزايا التطبيق ، يمكنك أيضًا التثبيت من خلال الرابط المباشر التالي.


رابط واتس اب ويب من.

اضغط هنا.

رابط تطبيق واتس اب ويب.

اضغط هنا.

0 comments: