الاثنين، 18 أكتوبر 2021

ترجمة باستخدام الكاميرا و ترجمة صوتية

ترجمة باستخدام الكاميرا , ترجمة بالكاميرا , ترجمة , google الترجمة , ترجمة بالعربي , مترجم قوقل بالتصوير , مترجم , ترجمة جوجل , ترجمة صوتية , كوكل


ترجمة باستخدام الكاميرا


 يعد Google Translator أو مترجم قوقل أحد أدق وأفضل المترجمين عبر الإنترنت. إنه دقيق للغاية وسريع ومجاني.

يترجم تطبيق Google Translate الجمل الإنجليزية إلى العربية ، ويمكن استخدامه كمترجم للغة العربية للغة الإنجليزية ، بالإضافة إلى قاموس إنجليزي و عربي أو قاموس عربي و إنجليزي.

ترجمة باستخدام الكاميرا


الآن ، من خلال تطبيق Google Translate ، من الممكن ترجمة كلام شخص ما بلغات مختلفة في الوقت الفعلي تقريبًا دون إيقاف تطبيق الترجمة. على سبيل المثال ، يمكنك ترجمة خطابات إعلامية أو محاضرات جامعية.Google Translate.


مميزات ترجمة بالكاميرا 

1- ترجمة نصية ترجمة بين 103 لغة من خلال الكتابة.

2- انقر للترجمة انسخ النص في أي تطبيق ، ثم انقر فوق رمز "ترجمة Google" للترجمة جميع اللغات.

3- في وضع عدم الاتصال: الترجمة بلا اتصال 59 لغة.

4- ترجمة بالكاميرا ما عليك سوى توجيه الكاميرا للترجمة الفورية للنص الموجود في الصورة 88 لغة.

5- الصور التقط صورًا أو استوردها للحصول على ترجمات عالية الجودة 50 لغة.

6- الحوار الترجمة الفورية للحوارات ثنائية اللغة 43 لغة.

7- الكتابة اليدوية ارسم أحرف النص بدلاً من الكتابة 95 لغة.

8- Google Translate Phrasebook تمييز الكلمات والعبارات المترجمة بنجمة وحفظها للرجوع إليها في المستقبل كل اللغات.

9- نقل البيانات عبر جميع الأجهزة قم بتسجيل الدخول لمزامنة دفاتر ترجمة Google بين التطبيق وسطح المكتب.

ترجمة باستخدام الكاميرا


ما هوا مترجم قوقل بالتصوير

تُستخدم الترجمة الآلية المتزامنة الآن لمجموعة متنوعة من الأغراض ، بما في ذلك الأعمال التجارية والبحثية.قد يلجأ العديد من المترجمين إلى الترجمة الآلية لفهم نصوص أجنبية معينة بسرعة في رسائل البريد الإلكتروني أو صفحات الويب أو غيرها من المواد المتعلقة بالكمبيوتر التي لا يمكن فهمها. يمكن أن تساعد خدمات الترجمة الآلية المجانية المستندة إلى الويب في هذه المهام ، وتعتبر خدمة الترجمة من Google أكثر أنظمة الترجمة الآلية استخدامًا.

متا ضهر مترجم قوقل 


Google Translator هي خدمة مجانية طورتها Google في أبريل 2006. يمكنها ترجمة العديد من النصوص والوسائط ، مثل الكلمات والعبارات وصفحات الويب. تم إصدار Google Translate في الأصل كتقنية ترجمة إحصائية. في يناير 2010 ، أطلقت Google تطبيق Android ، وفي فبراير 2011 أطلقت إصدار IOS كمترجم شخصي محمول. اعتبارًا من فبراير 2010 ، تم دمجها في متصفحات مثل chrome ، وتمكنت من قراءة النص بصوت عالٍ والتعرف تلقائيًا على الكلمات في الصور والخدمات الإلكترونية الأخرى. في مايو 2014 ، استحوذت Google على عدسة Word لتحسين جودة ترجمة الفيديو والصوت. وفي نوفمبر 2016 ، قامت Google بترحيل الترجمة إلى نظام يسمى "الترجمة الآلية العصبية" ، والتي تستخدم التعلم العميق الذكاء الاصطناعي ترجمة الجملة بأكملها وضمان دقة أكبر في السياق. اعتبارًا من عام 2018 ، ترجم البرنامج إحصائيًا ما يقرب من 100 مليار كلمة يوميًا.
ترجمة باستخدام الكاميرا



فوائد الترجمة باستخدام الكاميرا

على الرغم من أن اللغة فن ، إلا أنه يجب إتقانها من خلال مئات الساعات من التدريب ، ولكن استخدام الترجمة الآلية ، وخاصة الترجمة من Google ، يمكن أن تحصل على بعض الفوائد الهائلة. توفر خدمة الترجمة من Google ترجمة للكلمات والعبارات ، مما يتيح لك الحصول على ترجمة جيدة بنقرة زر واحدة. على الرغم من أنه من الجيد دائمًا استخدام شركة ترجمة محترفة لأي ترجمة قانونية أو تجارية أو مهنية ، في كثير من الحالات ، قد يكون استخدام الترجمة الآلية كافيًا. تتمثل إحدى فوائد الترجمة من Google في توفير الوقت ، لأن الترجمة الآلية أسرع بكثير من الترجمة البشرية. يتيح لك برنامج الترجمة ترجمة المستند النصي بأكمله في بضع ثوانٍ. تستغرق الترجمة اليدوية وقتًا أطول ، خاصةً عندما يتعين عليك البحث عن معنى محدد في القاموس.

مترجم قوقل باستخدام الكاميرا


تحميل تطبيق مترجم قوقل.


رابط مترجم قوقل.


ترجمة باستخدام الكاميرا.


اضافة ترجمة قوقل على متصفح كروم.




0 comments: