الخميس، 14 أكتوبر 2021

نتائج مفاضلة الموازي في سوريا 2022 حسب رقم الاكتتاب

 نتائج المفاضلة العامة في سوريا 2022 مفاضلة الموازي في سوريا 2022 الفرع العلمي pdfنتائج مفاضلة الموازي في سوريا 2022 حسب رقم الاكتتاب , موعد مفاضلة الموازي في سوريا 2022


مفاضلة الموازي في سوريا


صدور نتائج مفاضلة الموازي في سوريا 2021-2022

اللمسات لأخيرة لإصدار نتائج مفاضلة الموازي مصادر سوريا التعليمية تؤكد  نتائج المفاضلة الجامعية ستصدر في غضون ل ٤٨ ساعة القادمة .
بعد تواصل سوريا التعليمية مع عدة مصادر رسمية أكدت #يجري العمل على انتهاء عملية ادخال البيانات والفرز وستعلن مباشرةً فور انتهاء هذه العمليات في غضون ل ٤٨ ساعة القادمة 
وتطلب سوريا التعليمية من متابعيها عدم للانجرار ومتابعة بعض المنصات التي تثير التوتر والقلق بنشرها موعيد غير دقيقة وتؤكد فور صدورها ستعلن على موقع الوزارة  وعلى المنصة الرسمية والوحيدة لسوريا التعليمية على موقع فيسبوك.

رابط نتائج مفاضلة الموازي 2022 سوريا

رابط نتائج مفاضلة الموازي 2022 سوريا ، زادت الآونة الأخيرة قامت وزارة التربية والتعليم السورية بإعلان نتائج المفاضلة العامة رسميا وهذا بعد الإعلان عن النتائج الخاصة بالبكالوريا السوريا .وقامت الوزارة بوضع بيان يوضح كل التفاصيل للنتائج المفاضلة سوريا حيث سيلتقى الطلاب والطالبات المتقدمين في منشأ ارتباط الجامعة بمدينة دمشق بصورة يومية .

رابط نتائج المفاضلة 2022 سوريا

سيتم الإعلان عن نتائج المفاضلة السورية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية على الصفحة الرئيسية لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت.

يتم الاستعلام عن جميع نتائج الأشخاص العلميين والأدبيين من خلال رقم الطالب ، والذي يتم الاستعلام عنه فورًا بعد الاستعلام عن معدل القبول ودرجته في الجامعات السورية.


خطوات الاستعلام عن نتائج المفاضلة العامة فى سوريا 2021

  1.  فتح موقع نتائج المفاضلة الشاملة في سوريا.من هنا
  2. اختر نوع القبول الجامعي عام موازي 
  3.  أدخل اسم الطالب الثلاثي.
  4. تسجيل تسجيل رقم الاكتتاب.
  5. انقر فوق مربع الاستعلام ، لتضهر لك النتائج.

نتائج مفاضلة الموازي- نتائج القبول الجامعي 2022

وبحسب التنسيق الذي ستنفذه وزارة التربية والتعليم السورية ، سيتم قبول الطلاب في الجامعات ، وعلى الطلاب الذهاب إلى الجامعات السورية للتقدم.

أفادت وزارة التربية والتعليم السورية أنه سيتم الإعلان عن نتائج مفاضلة قبول الجامعات السورية قبل بدء العام الدراسي الجديد للجامعات.

وبحسب مصادر في الوزارة ، فإن نتائج المفاضلة ستشمل 14 ورقة ، بما في ذلك أسماء جميع الطلاب الذين تقدموا في عام 2021.

وبحسب البلدة والعدد الإجمالي والدورات الأكاديمية ، يمكن التسجيل على الرابط الرئيسي لوزارة التربية والتعليم السورية ليتمكن الطلاب من استخدام رقم الطالب ، كما تم وضع جدول يوضح الحد الأدنى للقبول في الجامعات السورية.


روابط نتائج مفاضلة الموازي للفرع العلمي في سوريا 2022

موقع وزارة التعليم العالي  انقر هنا 
موقع القبول العام للفرع العلمي انقر هنا  

موقع القبول الموازي للفرع العلمي انقر هنا 
موقع المفاضلة على علوم للجميع انقر هنا


0 comments: