الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021

تفعيل ملف ثبات السلاح(ثبات الايم) تحديث جديد 1.6 كوريه وعالميه سيزون21

 تحميل ملف ثبات الايم , تحميل ملف ثبات الايم بدون باند , تثبيت ايم ببجي , ملف تثبيت الايم بدون باند , ملف تثبيت الايم , تنزيل ملف تثبيت الايم , تنزيل ملف تثبيت الايم بدون باند

تحميل ملف ثبات الايم التحديث الاخير


هل سئمت من ارتداد Scope أثناء إطلاق النار بعيد المدى في لعبة PUBG موبايل على الهواتف المحمولة ، وتريد إيجاد حل لتثبيت السلاح  لمنع الارتداد و تدمير العدو بضربة واحدة , في هذه السطور سنقدم لك طريقة تثبيت السلاح الإيم في ببجي موبايل مع شرح الخطوات بالصور.
تفعيل ملف ثبات السلاح(ثبات الايم) تحديث جديد 1.6 كوريه وعالميه سيزون21





تحميل ملف ثبات الايم ببجي 2021

يعاني كثير من لاعبي لعبة بوبجي موبايل من ارتداد كبيرفي الاسلحة عند التصويب على العدو من بعيد , بالاخص عند التحرك وهذا يؤدي إلى عدم اصابة العدو وبالتالي قد يؤدي بك إلى الموت في اللعبة بسبب تحديد موقعك من قبل العدو.

لذلك قام مجموعة من الهاكرز بتصميم ملف تثبيت السلاح مكنهم منمنع الارتداد والحصول على سكووب ثابت في المدى البعيد يمكن من خلاله التصويب على الهدف ورمي العدو بضربة واحدة.

ملف ثبات الايم والسكوبات في ببجي التحديث الجديد 1.6

بعد التحديث الجديد من لعبة بوبجي موبايل الذي يحمل رقم 1.6, وتوقف جميع ملفات تثبيت الايم وعمل باند لكل الحسابات التي تعمل على الملفات القديمة قام كثير من اللاعبين بالبحث كثيرا حول تجارب ملف تثبيت الايم في ببجي التحديث الجديد بدون باند وذلك خشبة عدم ضياع حساباتهم , لكن اليوم نقدملكن ملف تثبيت الايم في ببجي مع شرح اضافته إلى اللعبة وخطوات التحميل والتركيب كل ما عليك تتبع الخطوات بدقة وبترتيب.
تحميل ملف ثبات الايم بدون باند للعبة ببجي




ما هي مميزات ملف تثبيت الايم في لعبة PUBG MOBIL

ملف ثبات الايم يقوم  بتثبيت السكوب عند قيام اللاعببين بأطلاق النار على مسافة بعيدة من العدو بنسبة 95% وهو مجاني , لن تحتاج لانفاق المال او الشدات ليتم إضافته على اللعبة وهو آمن لن تأخذ باند او يؤثر على حسابك او يغلق حسابك في لعبة ببجي موبايل.
مع التوافق الكبيرمع جميع الاجهزة القوية والضعيفة والتوافق مع  جميع اصدارات الاندرويد , كما يحتوي ملف تثبيت  الايم على ملفات لجميع نسخ لبعة بوبجي موبايل منها العالمية والكورية.

مميزات ملف ثبات السلاح في ببجي موبايل بدون باند

  1. يقوم ملف تثبيت الإيم بتثبيت سكوب أو المنظار بنسبة 95% عند إطلاق النار من بعيد على العدو.
  2. يمكنك استخدام ملف تثبيت الإيم في ببجي بشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي نقود.
  3. يمكنك استخدام ملف تثبيت الايم في ببجي وانت مرتاح حيث ليس هناك باند عند استخدامه.
  4. يتوافق ملف تثبيت الايم في ببجي مع مختلف المعالجات وكل هواتف الأندرويد حتى الهواتف الضعيفة والتي لا تتوفر على مواصفات عالية.
  5. يمكنك تشغيل ملف تثبيت الايم في ببجي على جميع نسخ لعبة ببجي موبايل بدون الحاجة لاستخدام روت للهاتف.

تحميل ملف ثبات الايم ببجي موبايل ميديا فاير 1.6

في هذه المقالة، سوف نتعرف على كيفية قيام الهاكرز بتحميل ملف تثبيت الايم في ببجي ومنع الارتداد، من البداية حتى النهاية، الغرض من هذا الشرح ,هو للتوعية  والتعلم ، كما ننصحكم بعدم استخدامه على حساباتكم الشخصية مباشرة ، حيث له خطر على حساباتكم، وسيتم حظرها بشكل كامل لان اللعبة تقوم بتحديث مفات الآمان وتتبع الهاكرز بشكل يومي , لذلك ننصح بداية بتفعيل حساب جديد ثم تطبيق هذا الشرح عليه واذا استمرت اللعبة دون باند قم بتفعيل ملف ثبات الايم على حسابك الشخصي ذو المستوى العالي.

خطوات تثبيت ملف ثبات السلاح في ببجي موبايل الاصدار الجديد 1.6

  1. قم بتحميل برنامج ZArchiver من  اسفل المقال.
  2. قم بتحميل ملفات تثبيت الايم في اسفل المقال.
  3. تابع الخطوات بالصور قمنا بترتيب الصور بالارقام مع شرح مبسط لكل خطوة.
  4. اذا واجهتك مشكلة تابع الفيديو المرفق.

شرح تثبيت ملف الايم بالصورللتحديث 1.6 










فيديو توضيحي لاتمام عملية تثبيت الملف لتثبيت الايم
تفعيل ملف ثبات السلاح(ثبات الايم) تحديث جديد 1.6 كوريه وعالميه سيزون21 مستودع وكلاسيك بدون بان نهائي


رابط تحميل الملف للنسخة الكورية 
رابط تحميل الملف للنسحة العالمية
تحميل تطبيق ZArchiver  


0 comments: