الثلاثاء، 23 مارس 2021

تحميل لعبا فورت نايت للاندرويد اخر اصدرا 2021

تحميل لعبا فورت نايت   

تحميل لعبا فورت نايت للاندرويد اخر اصدرا  2021



وضع لعبة Battle Royale، فريق اللاعبين، جمع اللوازم والأسلحة، بناء الحصون للحماية. هذا الإصدار المتعدد اللاعبين من اللعبة هو ما أرسل Fortnite إلى Superstardom لعبة فيديو. إنها لعبة ممتازة للشباب (والبالغين!) الذين يتطلعون إلى التفاعل مع الأصدقاء، والحصول على الإبداع، وتجنب الإغواء المفرط لألعاب مماثلة.


اللعبة الأكثر مبهجة هناك


القيمة الحقيقية في Fortnite القادمة إلى Android هي في كل من المستخدمين الجدد واللاعبين الحاليين قادرين الآن على معارفها أثناء التنقل.


Fortnite غير محروق واحد من ألعاب الفيديو الأكثر شعبية الآن. تم إصداره لأول مرة في عام 2017 بواسطة ألعاب EPIC هذه، وقد اتخذت هذه اللعبة المجانية عبر الإنترنت العالم بالعاصفة. أصدرت أصلا وسائط لعبتين: Fortnite: إنقاذ العالم حيث يقاتل المستخدمون AI Zombies، والثرطيون: معركة Royale التي، كما يوحي اسمها، هو 100 لاعب مقابل معركة المعركة Royale، حيث يحارب الجميع أن يكون الجميع يقفون آخر لاعبين. في عام 2018، أطلقت الألعاب الملحمية وضع اللعبة الثالث: Fortnite: خلاقة، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء عوالم خاصة بهم. إصدارات الألعاب الملحمية تحسينات اللعبة على الفصلية، ورسم اللاعبين مرة أخرى للتحقق من ميزات جديدة. جميع أوضاع اللعبة الثلاث حرة في اللعب؛ ومع ذلك، تقدم ألعاب EPIC "تمريرة معركة" مطورة حيث يمكن للمستخدمين إكمال التحديات الأسبوعية لفتح المكافآت بما في ذلك الملابس والأغطية والريطان والحيوانات الأليفة وغيرها من الذوق.


الاتجاه Fortnite هو شراء ترقيات الزي والعتاد للحصول على Avatar لعبتك. إنه شعور مثل المدرسة المتوسطة مرارا وتكرارا، مقلق بشأن ما يجب ارتداؤه ليكون "رائع"، فهذه المرة فهذه المرة ليست حتى من أجل إنسان حقيقي! تفتح اللعبة مع اللاعبين الذين يتم إسقاطهم في العالم Fortnite عبر "حافلة المعركة". تشعر بالضبط كيف أتصور ألعاب الجوع ستشعر. عند الهبوط واللاعبين اندفاعهم لإغراء الأسلحة والعتاد وإما إخفاء أو البدء في بناء الحصون الدفاعية. زملائه في الفريق لديهم ظهور بعضهم البعض، ومكافحة الفرق المعارضة والعمل معا. يمكن للمستخدمين اختيار اللعب فقط مع لاعبين آخرين على نفس الجهاز، أو جنبا إلى جنب مع أي شخص. تتمثل ميزة هذا الاختيار في أن أولئك الذين يلعبون على نسخة متنقلة من Fortnite هم في وضع غير مؤات، حيث أن اللعبة محسنة أفضل لوحدة الألعاب أو تشغيل الكمبيوتر. على سبيل المثال، يحتوي اللاعب على جهاز Android على وقت أكثر صعوبة مع عناصر التحكم والملاحة اللعبة، لذلك قد يختارون اللعب ضد لاعبين آخرين بنفس العيب.


جاءت رسومات Fortnite على Android جنبا إلى جنب منذ إصدارها الأصلي بيتا. ومع ذلك، لا يزالون أقل شأنا من وحدة التحكم في الألعاب أو الكمبيوتر أو أجهزة iOS. نظرا لأن مستخدمي Android يستخدمون في القيام به، فاحظ أن الرسومات لن تكون ذات جودة عالية أو ممثل عما تستخدمه عند اللعب على جهاز ممتاز. الملاحة الشاملة أكثر مرهقة أيضا. التأخر هو موضوع آخر يواجه مستخدمو Android آخر عند لعب Fortnite على الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة. هذا محبط بشكل خاص إذا كنت تنافسية إلى حد ما ولدي فريق تحاول المساعدة في تحقيقه. لدى Fortnite لمستخدمي Android الدعم في شكل أسئلة وأجوبة عبر الإنترنت والقدرة على الاتصال بالألعاب الملحمية مباشرة عبر الزر "Help" الخاص ب "Help" Fortnite. يجب أن يكون لدى جميع اللاعبين اسم مستخدم وكلمة مرور متعمدة للألعاب وتخضع لسياسة الخصوصية الخاصة بهم.


أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟


يتوفر Fortnite لنظام Android على أجهزة SELECT SAMSUNG (Galaxy S9 / S9 +، Note 8، Galaxy S8 / S8 +، Galaxy S7 / S7 حافة، Tab S3، Tab S4)، أجهزة Google Pixel، أجهزة LG متعددة، هاتف Razer، أجهزة Xiaomi متعددة ، و اكثر. إذا لم يتم دعم جهاز Android الخاص بك، ولكن لديه 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى وأحدث إصدار من Android، لا يزال مؤهلا. إنه مجاني للتحميل واللعب.


هل هناك بديل أفضل؟


يمكن تشغيل Fortnite على جميع المنصات الرئيسية: Windows، Macos، Nintendo Switch، PlayStation 4، Xbox One، IOS، والآن Android. أي شخص يلعب هذه اللعبة الادمان على جهاز محمول هو في وضع غير مؤات طفيف لاعب وحدة التحكم. هذا هو المتوقع وليس الحصري لنظام أندرويد. عند مقارنة منصات الجهاز المحمول، تكون جودة الرسومات الإجمالية أفضل بشكل ملحوظ على نظام التشغيل iOS من Android. نظرا لأن القيمة الحقيقية للثروة القادمة إلى Android هي مجرد منصة أخرى للوصول إلى قاعدة المستخدم الخاصة بها، فهذا ليس قواطع صفقة. ستلعب المشجعون Fortnite الحقيقي على لوحات المنتج الخاصة بهم أو أجهزة الكمبيوتر معظم الوقت، والاستمتاع فقط بإصدار Android المحمول عندما يرغبون في التسلل في تحد إضافي.


لتحميل فورت نايت للاندرويد اضغط على الرابط التالي


تحميل لعبا فورت نايت للاندرويد اخر اصدرا  2021


0 comments: