الجمعة، 8 أكتوبر 2021

عبد العزيز مدير شركة التحول التقني في المملكة العربية السعودية

 عبد العزيز الحمادي , عبد العزيز , عبد العزبز شركة الحول التقني , شركة التحول التقني , الحمادي , التحويل التقني , عبد العزيز التقني , عبد العزيز الحمادي شركة التحول

عبد العزيز الحمادي مدير عام " لشركة التحول التقنيي" في المملكة العربية السعودية.

وهو مؤسس "NPSP" والمؤسس والمشرف العام للمجتمع بالعربية والمشرف على العالم العالمي في الشرق الأوسط مع برنامج الدعم للمنظمات غير الربحية. خبير جوجل معتمد في استراتيجية المنتج و برامج الكمبيوتر السحابية.

عبد العزيز مدير شركة التحول التقني في المملكة العربية السعودية





عبد العزيز الحمادي

تجميع مجلس إدارة مؤسسة راجحي عبد الله بن عبد العزيز آل، الرقمية يوفر مبادرة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا المعلومات في الغرفة الشرقية، واللجنة الاستخباراتية الاصطناعية في "الكاميرا رياض" و المجموعة C20 والمجموعة B20 ل "G-20" لعام 2020.

عبد العزيز الحمادي مدير شركة التحول التقني


عبد العزيز الحمادي مدير شركة التحويل التقني

وهو أيضا عضو في الموسوعة العربية ويكيبيديا، جمعية الدعوة العالمية، برنامج IEEE الدولي وبرنامج جوجل سفير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقمة جوجل في المجتمعات التطوعية.

عبد العزيز الحمادي مدير شركة التحول التقني


كان عضواً في "برنامج سفير طلاب جوجل" عام 2013.

في عام 2013، كان عضوا في سفراء الطلاب في Google.  "جائزة الإعلام الرقمي الكبرى في العالم،" خلال برنامج خبراء Google 2019، وأثبت أحد الأشخاص الذين حول العالم في جميع أنحاء العالم فرع الخبراء Gsuite على Google وأيضا "فخر بريدي باتريا" من الأمير تركي " تالال بن عبد العزيز و "أمير الغرفة الشرقية" للأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، و "السعر يفخر بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجوائز العربية للمستهلكين. لديه هندسة وشبكات الدراسة في الملك جامعة خالد. المقالات التي تقودك إلى النجاح: سجل على قناة برقية نفسك. 

0 comments: