الثلاثاء، 5 أكتوبر 2021

ما كشفه تركي آل الشيخ عن موسم الرياض الجديد في السعودية

 تركي آل الشيخ , تركي آل شيخ موسم الرياض , موسم الرياض , موسم الرياض الجديد , تركي ال شيخ , من هوا تركي آل الشيخ , من هوا تركي ال الشيخ

تركي آل الشيخ موسم الرياض

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، كشفت قناة CNN Turchial Sheikh ، المدير العام للترفيه في المملكة العربية السعودية ، عن أبرز أحداث الموسم الجديد في الرياض اعتبارًا من 20 أكتوبر من هذا العام.

تركي آل الشيخ


تركي آل الشيخ

قال هذا في مؤتمر صحفي يوم الاثنين: "وجود 14 مناطق ترفيهية خلال هذا الموسم، أكثر من 7500 كفاءة، 10 معارض عالمية، 350 عارض، ألعاب عربية ودولية وإلكترونية، وتجربة تفاعلية ومائة لعبة عربية، 6 لعبة عالمية، معارض ومزادات للسيارات الدولية، 6 حفلات دولية، 70 قهوة، و 200 مطعم، بما في ذلك 10 مطاعم دولية لأول مرة في المملكة، أكثر من 30 طن من الألعاب النارية، والمصارعة، وأكثر من ذلك ستة، ومباراة كرة القدم العالمية. 

تركي آل الشيخ


السعودية تركي آل الشيخ موسم الرياض الجديد

سلط الشيخ الضوء على "أسعار تنافسية في أنشطة وعمليات موسم الطريق، ما يصل إلى 40٪ من المنطقة وبقية العالم، وكذلك وجود المناطق الحرة". "قيادة العديد من المناطق والمسارح لاكتشاف وتطوير المواهب العربية".

تركي آل الشيخ


تركي الشيخ هيئة الترفيه

يستعرض الشيخ إنجازات هيئة الترفيه حتى الآن، والتي تشير إلى "التغلب على عدد الشركات المشاركة والمنظمة في المحطات والأحداث 2300 شركة وأنشطة 2500 كفاءة. وأخيرا، فإن عدد المتدربين للمتدربين، يشير إلى "وجود 9 أنواع مختلفة من التراخيص، و 6 برامج مختلفة لتنمية الكوادر البشرية، وتحفيز حلول التمويل للاستثمار".



تركي آل الشيخ توفير 100 ألف وظيفة بقطاع الترفيه في السعودية

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل فريق الهلال والنصر ويُعلن مفاجأة جديدة

السعودية تركي آل الشيخ موسم الرياض الجديد

هناك تعليق واحد: