الأحد، 24 أكتوبر 2021

افضل vpn في بي ان مجاني للاندرويد تحميل في بي ان برابط مباشر

 في بي ان , vpn , تحميل في بي ان , تنزيل في بي ان , تحميل vpn , تنزيل vpn , افضل في بي ان , افضل vpn ,  vpn مجاني , vpn تنزيل , vpn - betternet


افضل vpn في بي ان مجاني للاندرويد


vpn في بي ان : يعد vpn أحد أفضل الحلول لإلغاء حظر المواقع غير المتوفرة في بلدك منطقتك عن طريق توصيل الاتصال بشبكة سريعة مزيفة توفر لك معلومات اتصال جديدة تسمة vpn ، وبالتالي تتظاهر أنك في بلد  مناطق أخرى ، ويوفر برنامج vpn أيضًا الوصول إلى خدمات أخرى ، مثل مشاهدة بعض مقاطع الفيديو غير المتوفرة في بلدك  منطقتك ، وتوفر VPN لنظام Android عددًا كبيرًا من الخوادم عالية السرعة ، والتي يمكن استخدامها دون التأثير على الإنترنت في قضية الحفاظ على قوة الإنترنت.

افضل vpn في بي ان مجاني للاندرويد


ما هوا في بي ان vpn


vpn: يتضمن أي اتصال على الإنترنت بشكل أساسي ثلاثة أطراف ، وجهاز إرسال ، وجهاز استقبال ، وبالطبع الجهاز والخادم المسؤولان عن نقل المعلومات أثناء الاتصال ، ولكل جهاز مشارك في الاتصال عنوان IP الخاص به. تتمثل الوظيفة العامة لـ VPN في تغيير عنوان IP الخاص بالمستخدم ، وبالتالي إخفاء موقعه ومعداته على الإنترنت.

في بي ان: ولكن ما يحدث في كل هذه السياقات هو أن جهاز المرسل لا يغير عنوان IP الخاص به ، ولكنه يتصل مباشرة بجهاز الإرسال والخادم ، ومن ثم بجهاز الاستقبال ، يتصل جهاز المرسل مباشرة باتصال خادم المرسل. مزود VPN ، يمتلك الخادم عنوان IP الخاص به بدلاً من جهاز الإرسال ، ولكنه يرسل الرسالة إلى الإنترنت ، ويخيف موقع المرسل وعنوان IP من جميع المكونات المشاركة في عملية الاتصال ، وبالتالي يمنحه شبكة مزيفة ، لأن جميع الأطراف الأخرى يمكنه رؤية تفاصيل وموقع مزود VPN بدلاً من المرسل.


مميزات في بي ان vpn

إخفاء الهوية: يسمح ال vpn لمستخدميه بتصفح موقع الويب بشكل مجهول عن طريق تغيير جميع بيانات الاتصال بما في ذلك عنوان IP الخاص بك ، بحيث لا يتمكن موقع الويب من تحديد موقعك الحقيقي ومعلوماتك ، بحيث يمكنك الوصول إلى خدمات متنوعة دون حظر.

تشفير المعلومات: يعتمد برنامج VPN على توفير طبقة تشفير لجميع معلوماتك الخاصة ، بحيث لا يتم الوصول إليها من قبل المتسللين بطرق مختلفة ، وفي النهاية ، فهو غير مربح. يظهر أن نظام التشفير هو الأقوى حاليًا ويعطي نتيجة مضمونة.

سهل الإعداد والاستخدام: يتطلب منك البرنامج قضاء بعض الوقت في إعداد وتغيير معلومات الاتصال الخاصة بك لإلغاء تأمين بلدك منطقتك أو اتصالك ، ويمكنك التبديل بسهولة بين الخوادم المتاحة. شيء واحد يجب الانتباه إليه هو أن هذه المعلومات قد تم تغييرها بالكامل لتكون متاحة للعديد من التطبيقات المثبتة ، بما في ذلك تصفح البرامج.

لا يلزم التسجيل: البرنامج مجاني تمامًا ، ولا يتطلب منك أي تكلفة إضافية ، ولا يتطلب منك إنشاء حسابك الخاص أو تسجيل الدخول لاستخدامه ، مما يعني أنه مجاني تمامًا للاستخدام دون أي تعقيد.


افضل 5 تطبيقات في بي ان vpn



IPVanish

ExpressVPN

NordVPN

PIA

SaferVPN

تحميل افضل في بي ان vpn


تحميل في بي ان vpn للاندرويد.


تحميل في بي ان vpn للايفوز.



0 comments: