الجمعة، 5 مارس 2021

تحميل واتس اب للكومبيوتر 2021

 تحميل برنامج الواتس اب للكمبيوتر مجانا WhatsApp For PC

تحميل واتس اب للكومبيوتر 2021


شرح برنامج واتس اب الكومبيوتر


هل تريد تحميل و تشغيل برنامج الواتس اب. على الكمبيوتر الشخصي. الأن يمكنك تشغيل برنامج الواتس اب على الكمبيوتر. من خلال لموقع الرسمى للواتس اب. و تشغيله على الكمبيوتر اشخصي. بدون الحاجة الى برامج محاكاة تشغيل تطبيقات الاندرويد. على الكمبيوتر  مثل BlueStacks.  وغيره من المحاكيات. برنامج الواتس اب من البرامج التى تساعدك على التواصل مع اصدقائك. و أفراد عائلتك من خلال إرسال و إستقبال الرسائل النصية. و الصوتية ومكالمات الفيديو. بشكل غير محدود و مجانى. و كذلك إجراء المكالمات الصوتية و ارسال الصور و الملصقات. و الرموز التعبيرية والعديد من الأستخدامات. و يمكنك إيضا انشاء مجموعات عمل. و التواصل مع العديد من الافراد و الاصدقاء فى وقت واحد و التى تتميز بإرسال الرسائل. لكل إعضاء المجموعة فى وقت واحد.



متطلبات واتس اب نسخة الكمبيوتر



لكى يعمل البرنامج على جهاز الكمبيوتر يتطلب ربط الهاتف بالبرنامج المثبت من خلال إجراء مسح البار كود QR كما تم شرحة مسبقا فى موضوع طريقة تشغيل برنامج واتس اب على الكمبيوتر و استمرار تسجيل الدخول على البرنامج من الموبايل و سيفتح البرنامج نافذة تحتوى على جميع الرسائل و جهات الاتصال الخاصة بك كما تظهر فى تطبيق الهاتف برنامج الواتس اب للكمبيوتر يتيح لك أجراء المحادثات النصية و المكالمات الصوتية بجوده عالية و التحكم الكامل وذالك يسهل الكثير من الأعمل مثل ادارا الشركات والكثر من هاذه الأمور فى التطبيق من خلال لوحة المفاتيح و الماوس و ارسال رسائل نصية SMS بدون أى تكاليف كما يمكنك أرسال و أستقبال الصور و الفيديوهات و المستندات من خلال برنامج الواتس اب للكمبيوتر.


لمحة عن واتس اب 


الاصدارات المتاحة الان من برنامج واتساب هيا من الموقع الرسمى للبرنامج و يدعم البرنامج العديد من اللغات و منها اللغة العربية وجميع لغات العالم و يعمل على جميع اصدارات الويندوز و هو يشبة خاصية واتس اب ويب المتميزة و التى لاتحتاج الى تثبيت برامج على جهاز الكمبيوتر الشخصي.


يدعم اصدارات التشغيل


يدعم برنامج واتساب اللغة العربية و اللغة الانجليزية و هو متاح ب جميع لغات العالم كما يعمل البرنامج على اصدارات الويندوز 7 و 8 و8.1 و 10 كما يعمل البرنامج على اى هاتف يدعم نظام الاندرويد او الايفون او اي نضام تشغيل.


مميزات واتس اب


واتساب يتميز بسرعة ارسال الصور و الفيديوهات و الصوتيات من هاتف الى اخر و بالتالى يمكنك من الاطلاع على الرسائل فى الحال فور ارسالها و بالاضافة الى ذلك عند الرد على الرسائل يتم ارسالها و عند مشاهدة الرسائل و قرائها تظهر علامة صح باللون الازرق تدل على مشاهدة الطرف الاخر للرساله او المستند او الصورا.


نبذا عن الرنامج


برنامج واتساب هو برنامج مجانى و يتم تحديثة بإستمرار من قبل شركة واتس اب الرسمية حتى يتمكن المستخدم من الحصول على المميزات الجديدة و التي من شإنها سهولة استخدام البرنامج و التواصل الاجتماعى سواء مع اصدقائك او افراد اسرتك و يمكنك البحث عن اصدقائك و أرسال الصور و مقاطع الفيديو و الصوت و المستندات والفيديو فى اى وقت بمجرد تسجيل رقم الهاتف على الموبايل او الكمبيوتر.


لتحميل البرنامج اضغط على الرابط التالي 


نسخة 32 من هنا.


نسخة 64 من هنا.






0 comments: