الجمعة، 5 مارس 2021

تحميل متصفح فاير فوكس للكومبيوتر

تحميل متصفح فاير فوكس , متصفح فاير فوكس , تحميل فاير فوكس , تنزيل فاير فوكس , تنزيل متصفح فاير فوكس , فاير فوكس

تحميل متصفح  فايرفوكس Firefox   للكمبيوتر


اصبح تصفح الانترنت من الاشياء الضرورية. لكل مستخدمى الكمبيوتر وا الأجهزا الذكية. نظرا لما تحتويه الشبكة العنكبوتية من معلومات. وبرامج وفيديوهات وملفات صوتية. وغيرها العديد من الملفات فى جميع المجالات وتعد متصفحات الانترنت هية البوابة الرئيسية للدخول. الى المواقع المختلفة على الشبكة العنكبوتية وبدون متصفح للانترنت. لا تستطيع الوصول الى المعلومات التى تريدها من الانترنت. ولذلك لا غنى لأي كمبيوتر عن تثبيت. متصفح للانترنت عليه لتستطيع تصفح الأنترنت.

تحميل متصفح فاير فوكس


نبذا عن البرنامج


نظرا لتوفر الكثير من متصفحات الانترنت المختلفة. فيصاب الكثير من مستخدمى الكمبيوتر بالحيرة فى اختيار المتصفح. الانسب لتثبيته على الكمبيوتر الشخصي. والذي يتوفر فيه الكثير من المميزات منها سرعة تصفح الانترنت. وسهولة التنقل بين المواقع المختلفة وحجب الاعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة. وحماية الخصوصية فلا يستطيع الهاكرز والمتطفلين. من الوصول الى بياناتك الشخصية. وفى هذا المقال نصلط الضوء على متصفح فايرفوكس  Firefox. المجاني والذي يعد من افضل متصفحات الانترنت. وقد حاز على اعجاب واستخدام الملايين من الاشخاص. في جميع انحاء العالم.
متصفح فايرفوكس مجاني تماما ولا يحتاج الى رسوم لتحميله او تثبيته. على الكمبيوتر كما يعمل على اجهزة اللاب توب و الكمبيوتر والموبايلات الحديثة. مثل السوني وهواوي ونوكيا وسامسونج وأوبو والايفون. وغيرها العديد من الأجهزو يتميز المتصفح بالكثير من المميزات. التي تجعله فى مقدمة متصفحات الانترنت العملاقة مثل جوجل كروم واوبرا وانترنت اكسبلورر. والكثير من متصفحات الأنتر نت المتصفح سهل الاستخدام ومناسب لجميع مستخدم الكمبيوتر سواء المحترفين او المبتدئين فبمجرد فتح المتصفح يظهر لك نافذة البحث فيمكنك كتابة الاشياء التي تود البحث عنها ثم الضغط على زر بحث لعرض المواقع المختلفة التى تناقش وتحتوي على الموضوع الذى تبحث عنه يسهل المتصفح عمليات البحث بشكل كبير جدن.


سرعة متصفح فاير فوكس


تحميل متصفح فاير فوكس , متصفح فاير فوكس , تحميل فاير فوكس , تنزيل فاير فوكس , تنزيل متصفح فاير فوكس , فاير فوكس



يتميز المتصفح بالسرعة العالية فى تصفح الانترنت حيث يمكنك فتح الكثير من المواقع في وقت واحد دون تأثير كبير على موارد المعالج او تهنيج لجهاز الكمبيوتر او التأثير على سرعة التصفح كما يمكنك حفظ الصفحات والمواقع الهامة التي تم زيارتها لسرعة الوصول اليها مرة اخرى يعمل المطورون على تحديث المتصفح بشكل مستمر لضمان العمل بكفاءة عالية والتخلص من المشاكل التي تواجه المستخدم أول بأول وهاذا ما يجعل المتصفح مميز.

يدعم متصفح فاير فوكس  انضما التشغيل



 يعمل المتصفح على الكثير من انظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والماك والاندرويد والعديد من الأنضمة مما ساعد على انتشاره عالميا بين مستخدم الكمبيوتر واللاب توب والهواتف الذكية يدعم متصفح فايرفوكس الكثير من اللغات العالمية منها اللغة الانجليزية والفرنسية والالمانية بالاضافة الى اللغة العربية يدعم جميع لغاات العالم البرنامج مفتوح المصدر مما ساعد المستخدمين المهرة في التعديل على برمجة الخاصة بكود المتصفح ليناسب استخدام الاشخاص ولذالك تم استخدام متصفح فاير فوكس بنسبا عاليا.


خصائص متصفح فاير فوكس


يعمل المتصفح على حماية خصوصياتك من الاختراق فلا يستطيع اي شخص من تتبع المواقع التى قمت بزيارتها او معرفة كلمات المرور اوالبيانات الشخصية الخاصة بك يمنع المتصفح الاعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة والتي تضيع وقت كثير ومجهود مستخدمي الانترنت كما ادى الى زيادة سرعة تصفح الانترنت بنسبة 44% من سرعة التصفح الاساسية ذالك بسبب منع الأعلانات يمكنك مزامنه بياناتك الخاصّة وكلمات السّر وتفضيلاتك بين جميع أجهزتك سواء كمبيوتر او موبايل من خلال حساب فَيَرفُكس يدعم المتصفح الآلاف من الامتدادات لذلك يمكنك فتح جميع صفحات الملفات وصفحات كتب PDF والفيديوهات والملفات الصوتية وغيرها العديد من الملفات.


مميزات متصفح فاير فوكس Firefox


السرعة العالية فى التصفح وفتح الكثير من المواقع في وقت واحد
الحفاظ على الخصوصيات ضد الهاكرز او المتطفلين فلا يستطيع اي شخص من الوصول الى المواقع التي تم زيارتها وهاذا ما ميز برنامج فاير فوكس
يدعم الكثير من اللغات العالمية ومنها اللغة الانجليزية والعربية ويدعم جميع لغات العالم
يدعم الكثير من انظمة تشغيل الكمبيوتر منها ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10
لا يستهلك الكثير من موارد المعالج ولا يسبب تهنيج لجهاز الكمبيوتر ولا يستهلك بيانات
مزامنة بياتك الخاصة على الكثير من الاجهزة المختلفة مثل الكمبيوتر واللاب توب والأجهزا الذكية.


للتحميل اضغط على الرابط التالي لبدء التحميل.

نسخة 32 من هنا.

نسخة 64 من هنا.






0 comments: