السبت، 6 مارس 2021

تحميل افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

 تحميل برنامج مشغل الفيديو VLC للكمبيوتر

تحميل افضل مشغل فيديو للكمبيوتر



تنزيل برنامج vlc. أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر قوي وخفيف علي الكمبيوتر. يتيح لك الأستمتاع بتشغيل جميع صيغ الفيديو والوسائط المتعددة. وأيضا أمكانية الأستماع الي محطة الراديو المفضلة لديك و سيرفرات القنوات المشفرا. مثل بي ان سبورت وغيرها العديد من القنوات.
برنامج VLC  من أكثر البرامج شعبية حول العالم والتي تستخدم كمشغل للوسائط على جهاز الكمبيوتر الشخصي فهو من أقوى البرامج المجانية في هذا المجال والذي حصل على إعجاب الكثير من الناس حول العالم 
تحميل برنامج لتشغيل الفيديو بجميع الصيغ تحميل مشغل فيديو للكمبيوتر بنضام ويندوز.




نبذة عن برنامج VLC Media Player


تم إصدار برنامج مشغل فيديو جميع الصيغ ويدعم جميع نسخ الويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 يعمل بنضام 32 بيت و 64 بيت  VLC  او ما يسمي بالقرطاس بشكل علني في عام 2001 بواسطة مؤسسة VideoLAN الغير ربحية وفور إطلاقه أصبح برنامج VLC Media Player من أشهر البرامج المشغلة للوسائط وذلك بفضل إمكانياته التشغيلية الرائعة والمتعددة الأشكال المتنوعة
تغلب البرنامج على مشكلات البرامج الأخرى المنافسة مثل مشكلات التوافق وبرامج الترميز التي تتعرض لها برامج تشغيل الوسائط الأخرى مثل QuickTime و Windows و Real Media Player والتي قد تكون عديمة الفائدة للكثير من تنسيقات ملفات الفيديو والموسيقى المعروفة.


مميزات برنامج مشغل الوصائط 


يمتاز برنامج VLC بوجود واجهة مستخدم سهلة وبسيطة. وتحتوي على مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص الأضافية.
يمتاز برنامج فى ال سى للابتوب. بوجودة على رأس مشغلات الوسائط التي تعمل بشكل مجاني. على انضمة الويندوز.
مواصفات تحميل VLC. مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 لتشغيل سيرفرات القنوات الفضائيى.
في إل سي ميديا بلاير مشغل وسائط هو ببساطة مشغل وسائط مجاني أكثر تنوعًا واستقرارًا بالمقارنة بالبرامج الأخرى المنافسة لبرنامج VLC كما يمتاز بأنه عالي الجودة بأمكانك الآن الحصول علي تحميل برنامج VLC لتشغيل القنوات في أحدث إصدار بالرابط المباشر الموجود أسفل المقال.
 
اتخذ البرنامج موقعة على رأس سوق مشغل الوسائط. المجانية بل يسيطر عليها لأكثر من 12 سنا. متتالية وحتى الآن كما يتوقع له أنه قد يستمر لمدة 10 سنوات أخرى. وذلك بفضل ما يخضع له من تطوير وتحديث وتحسين. مستمر من قبل VideoLAN Org. والذي يجعله في المقدمة ويجعله برنامج سهل التعامل.


مميزات تحميل برنامج تشغيل الفيديو  VLC Media Player


يتضمن برنامج VLC Media Player. على العديد من المميزات الخاصة والرائعة. والتي تميزه دون غيره عن البرامج الأخرى. المنافسة ومن تلك المميزات هيا.
 
المرونة في التعامل يقوم برنامج فى ال سى بتشغيل أي تنسيق خاص بملفات الفيديو أو موسيقى يمكنك العثور عليها او قنوات مشفرا فمنذ إنطلاق البرنامج وهو يحصد إعجاب المستخدمين مقارنة بمشغلات الوسائط الأخرا الافتراضية التي كان يستخدمها معظم الناس والتي كانت تتعرض في أغلب الأوقات إلى أن تتعطل أو تعرض رسائل خطأ فقد الترميز اعد محاولة تشغيل ملفات الوسائط وذالك ما يسبب صدما لمسخدمي البرامج الأفتراضية
يستطيع برنامج VLC أن يقوم بتشغيل كل من MPEG و AVI و RMBV و FLV و QuickTime و WMV و MP4 بالإضافة لإمكانية تحميل تنسيقات ملفات الوسائط والفيديو والموسيقى والصوت وجميع الملفات والسيرفرات iptv
يستطيع  برنامج تشغيل فيديو VLC من معالجة الكثير من التنسيقات المختلفة كما يمكنه أيضًا تشغيل الملفات الخاصة بوسائط الصوت والفيديو الجزئية أو غير المكتملة كما تستطيع من خلاله وعن طريقه معاينة التنزيلات قبل أن تنتهي.

 

واجهة مستخدم سهلة وبسيطة


تمتاز واجهة مستخدم برنامج فى ال سى بأنها تحتوي على مجموعة من الوظائف ومظهر جمالي رائع مما يجعلها سهلة الاستخدام وبسيطة جدآ مما يسهل العمل عليه.
كل ما عليك عند استخدام البرنامج والدخول على واجهة المستخدم هو سحب الملفات وإفلاتها لتشغيلها فقط أو فتحها باستخدام الملفات والمجلدات وبعد ذلك استخدام أزرار التنقل التقليدية للوسائط سواء للتشغيل أو الإيقاف المؤقت أو الإيقاف الكلي أو التخطي.
كما يمكنك استخدام ازار التنقل أيضا في تحرير سرعة التشغيل أو تغيير مستوى الصوت سواء مرتفع أو منخفض أو السطوع إلى والعديد من الميزات.
تحتوي الواجهة الخاصة بالبرنامج على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشكال والخيارات التخصيصة.

 

يحتوي على خيارات متقدمة


بالرغم من أن واجهة VLC Media Player. بسيطة وسهلة للغاية كما ذكرنا لكن لا تدعها تخدعك. وتشعر أن البرنامج يحتوي على إمكانيات بسيطة فهو بالرغم من ذلك تضمن الكثير والكثير من علامات التبويب. والأدوات الخاصة بالتشغيل والصوت والفيديو وعروض المشاهدة فهو يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات المشغل.
يمكنك أيضًا اللعب من خلال استخدام الإعدادات الخاصة بالمزامنة بما في ذلك معادل الرسومات بالإضافة لمجموعات متعددة من التأثيرات الخاصة وتأثيرات الفيديو ومُعدِّلات الصوت وإعدادات الضغط النطاق القابلة للتخصيص كما يمكنك إضافة الترجمة إلى مقاطع الفيديو من خلال إضافة ملف SRT إلى مجلد الفيديو.


 

شرح برنامج vlc افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 



برنامج في ال سي ميديا بلاير أحدث إصدار تحميل تطبيق مشغل الفيديو لتشغيل القنوات الفضائية
من أجل أن تكون قادر علي الأستمتاع بالفيلم أو بمقطع مفضل لديك فأنت تحتاج الي مشغل فيديو بجودة عالية ويدعم جميع صيغ الفيديو المتوفرة سواء علي الكمبيوتر والأنترنت ومع برنامج VLC Media Player بمزاياه الجديدة في عالم تشغيل ملفات الفيديو تكون لديك مشغل فيديو عملاق لجميع أنواع صيغ الفيديو
برنامج VLC ميديا بلاير المميز متاح للتحميل بالرابط المباشر الموجود بالأسفل المقال ومتوافق مع جميع اصدارات الوينوز 7 و 8 و 8.1 و 1p وأيضا تنزيل قارئ الفيديو VLC متوفر لنظام 64 بت و 32 بت 
برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا قادر علي تشغيل جميع ملفات صيغ الفيديو والصوت ويمكنك عرض محرر قائمة التشغيل وإضافة الفيديوهات التي تريد الأستمتاع بها وبالإضافة الي ذلك تحميل vlc للكمبيوتر 32  يدعم تشغيل محطات الراديو المتاحة وضبطها والأستمتاع عليها
برنامج VLC media player يعد هذا البرنامج من افضل برامج تشغيل ملفات الصوت والفيديو على الإطلاق ويقوم هذا البرنامج بتشغيل جميع ملفات الصوت والفيديو قد تستغرب ولكن بالفعل يشغل ملفات الصوت بجميع انواعها ويشغل ملفات الفيديو بجميع انواعها.
افضل مشغل فيديو ويندوز يشغل ملفات دي في دي اس DVDs ويشغل ملفات VCDs ويشغل ملفات MPEG ويشغل ايضاً ملفات فيديو مضغوطة مثل DivX files VLC ويقوم بتشغيلها جميعها وبجودة عالية بل بجوده غير موجوده في غيره من البرامج.
كما تستطيع ان تتحكم في الترجمة مع الفلم ودمجها مع الفلم مباشرة واثناء مشاهدة الافلام تستطيع ان تتحكم في جميع الخيارات في الفلم وتشغيل اي صيغة من الصيغ التالية MPEG-4 MPEG-2 MPEG DivX mp3 وغيرها الكثير البرنامج له مميزات كبيرة وكثيرة جداً جداً حتى ملفات ريل بلاير يشغلها بجوده افضل من الريل بلاير نفسه.


للتحميل اضغط على الرابط التالي.

النسخة 32.

VLC Media Player

النسخة 64.
VLC Media Player





0 comments: