الأحد، 14 مارس 2021

تحميل لعبا ببجي نيو ستيت الجديدا 2021 PUBG NEW STATE

 تحميل لعبا بوبجي نيو ستيت الجديدا


تحميل لعبا ببجي نيو ستيت الجديدا 2021 PUBG NEW STATE


 لقد مر ما يزيد قليلا عن ثلاث سنوات منذ إطلاق ساحة Bearnings Original - وناجحة بشكل كبير - لعبة The Playinknown (Pubg)، والتي تعتبر اللعبة التي تعتبر على نطاق واسع قد أثارت معركة رويال الهيجان في السنوات القليلة الماضية.




الآن، تحصل Pubg أخيرا على عنوان جديد تماما - لكنه يأتي فقط إلى الهاتف المحمول.


دعا Pubg: حالة جديدة، تم الكشف عن اللعبة في فبراير 2021 إلى جانب مقطورة إعلانية طويلة (على الإطلاق) التي لديها، بشكل طبيعي، مراوح اليسار حريصة على معرفة المزيد عن مطلق النار على قيد الحياة القادم.


كيف حريصة؟ أعلنت مطور اللعبة Krafton و Pubg Corp عن أكثر من خمسة ملايين تسجيل مسبق على Google Play في الأسبوع بعد الإعلان عن اللعبة (التسجيل المسبق يأتي إلى متجر التطبيقات في وقت لاحق من هذا العام). يمكنك القيام بذلك بشرة مركبة حصرية، لكن الفائدة الحقيقية تحصل على آخر التحديثات - بما في ذلك عندما يتمكنوا من اللعب.


قد لا يكون ذلك في لحظة: لم يتم الإعلان عن Krafton و Pubg Corp عندما تكون اللعبة ستذهب مباشرة، رغم أننا نعرف اختبارات ألفا موجودة في وقت لاحق من عام 2021. هنا، نكسر كل ما نعرفه عن اللعبة، من فرضيته يوم الاصدار.


قطع لمطاردة


ما هذا؟ لعبة رويال جديدة فقط معركة


متى يكون خارج؟ 2021.


ماذا سيكلف؟ حر في اللعب، يفترض مع microtransactions




أولا، الأمر يستحق توضيح أن الحانة: ولاية جديدة ليست PUBG 2 (وبالتالي لماذا نحن مترددون في الاتصال به تتمة). بدلا من ذلك، إنها لعبة Royale Battle جديدة حصريا في Android و iOS، بعد إصدار Pubg Mobile في عام 2018 وحانة موبايل لايت في عام 2020.


يبدو أن الاختلافات الرئيسية للعبة الأصلية فقط (ولهذه المسألة، ما يعادلها وحدة التحكم) هي الإعداد المستقبلي لها: تتم اللعبة في عام 2051 على خريطة جديدة تسمى TROI، وقد يكون لها أسلحة ومثبتة متقدمة بشكل مناسب.


Pubg: دولة جديدة تبدو واضحة مع العديد من الميزات الجديدة، والتي سنقوم بالتفاصيل أدناه، لكنها لا تزال تبدو مثل تجربة الحانات التقليدية التي وصلنا إليها وحبها.


ومن المثير للاهتمام، يتم تطوير اللعبة من قبل Pubg Studio (صانعي الكمبيوتر الأصلي ضرب) بدلا من Tencent، الفريق خلف Pubg Mobile. من نواح كثيرة، قامت النسخة المحمولة من Pubg بالكائدة بأخيتها الأكبر، لا سيما فيما يتعلق بالإيرادات (كانت أعلى لعبة جوال ربحية في مايو 2020 مايو)، لذلك فمن المنطقي أن يضع المبدعين الأصليين في اللعبة أكثر تركيزا بوضوح - قاعدة لاعب المحمول مربحة.


هل يمكن أن يعني هذا يمكننا أن نتوقع تجربة حيوية أكثر أصالة أو مدورة جيدا؟ نحن نأمل ذلك.


Pubg Mobile New State Stare التاريخ والسعر


لم يكن هناك أي إعلان عن تاريخ تقرير حالة جديد لحانات الولاية الرسمية بعد، لكننا نتوقع أن يصل إلى بعض الوقت في عام 2021 لكل من iOS و Android.


سيتمكن اللاعبون من الانضمام إلى اختبارات ألفا لاحقا في عام 2021 قبل الإصدار الكامل، على الرغم من ذلك مرة أخرى، لا نعرف متى يحدث ذلك. يمكنهم التسجيل المسبق على متجر Google Play - وفي غضون أسبوع، كان أكثر من خمسة ملايين لاعبين، حسبما أعلن كرافتون - مع التسجيل المسبق لنظام التشغيل iOS في وقت لاحق.


على الرغم من ذلك، أكد مقطورة الإطلاق أن الطلبات المسبقة الآن تعيش الآن، ومعنى، إذا كان لديك هاتف Android، فيمكنك التسجيل المسبق على متجر Google Play لتنزيل اللعبة تلقائيا على جهازك عند الإصدار. لقد أنشأنا دليلا مفيدا لأولئك الذين يتطلعون إلى القيام بذلك هنا.


سوف OIS ما قبل الطلبات "مفتوحة قريبا"، وفقا للمطور. هناك أيضا مكافأة للأشخاص الذين يسجلون مسبقا - ستتلقى بشرة سيارة محدودة.


من حيث السعر، ستكون اللعبة مجانية للعب. نتوقع حانة: حالة جديدة لتكون حرة في التنزيل واللعب، ولكن مثل سلفها الحانات، ومتنتج أيضا مع محتوى في اللعبة القابل للشراء مثل الجلود والأسلحة والتوسعات المستقبلية.


بعد القول أنه مع مطوري اللعبة الأصلية على متن الطائرة (والذي يكلف 30 دولارا أمريكي / 30 جنيها إسترلينيا / حوالي 40 دولارا أمريكيا 40 دولارا أمريكي)، هناك كل فرصة لحانة: قد تكون الحالة الجديدة مجانية في إصدار تجريبي محدود وتكلف المال بالتنزيل بالكامل. ومع ذلك، فلن نتوقع لعبة متنقلة لتكلفة مارك أكثر من 5 دولارات (5 دولارات استراتيجية 6 دولارات).


ما نعلم أنه سيجلب


على الرغم من إعطاء تفاصيل صغيرة فيما يتعلق بتاريخ الإصدار والسعر، فقد كشف مقطورة الإعلان عن بعض الاختلافات التي يمكن أن نتوقع رؤيتها في Pubg: دولة جديدة مقارنة بسلفها.


.


أول رحلة واضحة من عناوين الحانات الحالية، والتي تم تعيينها جميعا في اليوم الحالي، هي الإعداد المستقبلي الجديد. تجري في عام 2051 على خريطة جديدة - منطقة تسمى TROI - يمكن للاعبين أن نتوقع التنقل في بلدة مترامية الأطراف مزيج من المعيشة في الضواحي والمرور

لتحميل لعبا ببجي نيو ستيت اضغط على الرابط التالي

تحميل لعبا بوبجي نيو ستيت الجديدا



هناك 3 تعليقات: