الجمعة، 13 أغسطس 2021

مواصفات وعيوب لابتوب Legion 7

Lenovos Legion 5 Pro Legion 7 


لدى Lenovos Legion 5 Pro. و Legion 7 مشكلات في ذاكرة. الوصول العشوائي. قم بإجراء هذه الترقيات لمزيد من الأداء
تتصدر Lenovo الطريق مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة. المخصصة للألعاب في عام 2021. ولا سيما طرازات Nvidia التي تعمل بنظام Ryzen. والتي تعمل بنظام التشغيل 30 Series Legion 5 Pro. و Legion 7.



مواصفات وعيوب لابتوب  Legion 7




The Legion 5 Pro

Lenovo Legion 5 Pro

تم تصميم الكمبيوتر المحمول Legion 5 Pro. من Lenovo لأداء الألعاب. تتميز بمعالجة AMD Ryzen. ورسومات NVIDIA GeForce RTX. للألعاب عالية الدقة. يتمتع Legion 5 Pro بعمر بطارية مذهل ورسومات. متطورة وشاشة QHD HDR. مذهلة مقاس 16 بوصة ولوحة تتبع زجاجية وصوت محسّن ولوحة مفاتيح مصممة خصيصًا للاعبين. 

الفيلق 7

وبالمثل ، تم وصف Legion 7 الجديدة بأنها تتمتع بـ "الأداء المطلق للاعبين والمبدعين". كما هو الحال مع Legion 5 Pro ، يتم تشغيله بواسطة معالجات الأجهزة المحمولة Ryzen 5000 H-series ، على الرغم من أن أعلى مستوى لوحدة المعالجة المركزية من هذه المجموعة متاح فقط في Legion 7. فإن 
7 أصغر قليلاً وأخف وزنًا من 5 Pro

ويحتوي على ميزة إضافية للوحة مفاتيح أكثر تركيزًا على اللاعبين مع تصميم Lenovos "الضربة الحقيقية". هيكل Legion 7s مصنوع أيضًا من الألمنيوم المؤكسد الذي يضيف إلى الجودة العالية والشعور المتميز على عكس المزيد من البلاستيك في Legion 5 Pro. يجب أن يكون The Legion 7s Party peace هو تصميم RGB الكامل ، مع شرائط الإضاءة و RGB لكل مفتاح ، فمن المؤكد أنها سترضي عشاق الألعاب. الميزة التي لم يتم الحديث عنها كثيرًا هي نظام تبريد غرفة البخار Legion 7s مما يعني أنه لن يعمل ساخناً مثل 5 Pro ،الإطارات تربح الألعاب "إذا كان من المراد تصديق Nvidia.

يجب أن تكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأنيقة والحديثة والقوية هذه حلم اللاعب ومع ارتفاع الطلب وندرة التوافر ، تستغرق الطلبات شهورًا لشحنها. ومع ذلك ، على الرغم من هذه الجوائز والسمعة الحسنة التي اكتسبتها Lenovo مع تشكيلة Legion في عام 2021 ، يبدو أن هناك نمطًا إشكاليًا بدأ يتسبب في ضعف أداء هذه الألعاب العملاقة.



أجهزة الكمبيوتر المحمولة Legion 



 Lenovo بها مشكلات ذاكرة الوصول العشوائي يبدو أن المشكلة تأتي مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بوحدات ذاكرة وصول عشوائي ذات رتبة واحدة بدلاً من رتبة مزدوجة ، مما سيؤثر على الأداء. على سبيل المثال ، من الناحية العملية ، تستغرق أوامر الذاكرة وقتًا أطول للمعالجة في نفس مجموعة البنك مما لو كانت منتشرة عبر مجموعات مصرفية أكثر.

إذا كنت ستشتري طراز Legion بسعة 16 غيغابايت ، فمن المرجح أن تتلقى 2 من العصي بسعة 8 جيجابت مع وحدات ذاكرة ذات رتبة مزدوجة عليها ، وبالمثل ، تتلقى بعض طرز 32 غيغابايت هذه المعاملة على سبيل المثال 2 عصي 16 جيجابت مع وحدات ذاكرة مزدوجة. الآن الطريقة التي يعمل بها رفع الأداء هي ببساطة وجود بنوك ذاكرة ، على سبيل المثال ، المزيد من الذاكرة = يعني عرض نطاق ترددي أعلى للنظام.

في الألعاب ، يكون هذا ملحوظًا بشكل خاص باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي ذات المواصفات المنخفضة المذكورة ، حيث يمكن أن تتسبب في عقوبة تصل إلى 25٪ في الإطارات في الثانية (FPS) في بعض العناوين. الآن دعنا نتوقف عن الحديث عن المشكلة وبدلاً من ذلك نركز على ما يمكنك القيام به لتحسين هذه المشكلة.

ما هي ترقية ذاكرة الوصول العشوائي التي أحتاجها؟

عندما تدفع أكثر من 1000 دولار أو 2000 دولار (للفيلق 7) لجهاز كمبيوتر محمول ، ستغفر لك لأنك تعتقد أنه لا يجب عليك العبث به. ومع ذلك ، إذا قررت ترقية ذاكرة الكمبيوتر المحمول بنفسك ، فمن المحتمل أن ترى تحسينات كبيرة. لقد تعمقت YouTuber Jarrod's Tech في ذاكرة Lenovo Legion 5 Pro وهذه تؤثر أيضًا على Lenovo Legion 7 ، وهناك عدد من التحسينات عبر مجموعة متنوعة من الألعاب مع وحدات ذاكرة الوصول العشوائي البديلة إذا كنت ترغب في رؤية لعبة من خلال تحسين اللعبة. 

يمكن أن يدعم Lenovo Legion 5 Pro و Legion 7  سرعة ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 3200 ميجاهرتز . نظرًا لأنها مدعومة من Ryzen CPUs ، فإنها لا تدعم ملفات تعريف XMP من Intel وهذا هو السبب في أننا نوصي بهذه البدائل لذاكرة الوصول العشوائي للمخزون.


لمنشئي المحتوى الذين يحتاجون إلى عصير أكثر قليلاً 32 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي Amazon US | امازون بريطانيا

من خلال تبديل ذاكرة الوصول العشوائي المضمنة للحصول على بديل أفضل ، كان هناك تحسن بنسبة 10-12 ٪ في متوسط ​​FPS وزيادة أعلى في الحد الأدنى والحد الأقصى من FPS مما أدى إلى تجربة ألعاب أكثر سلاسة. لا يقتصر الأمر على الارتقاء باللاعبين حيث أن بعض التطبيقات الإبداعية مثل Premiere Pro و Photoshop ستشهد أيضًا تحسنًا ، ومع ذلك ، لاحظ أن الاختلاف ليس واضحًا كما هو الحال في الألعاب.

0 comments: