السبت، 14 أغسطس 2021

تحميل لعبة فاينل فانتسي Final Fantasy VII

 لعبة فاينل فانتسي


إن لعبة Final Fantasy VII. هي بلا شك واحدة من أكثر ألعاب. تقمص الأدوار شهرة على الإطلاق. وكان الكثير منا (بما فيهم أنا) ينتظرون. بفارغ الصبر إصدارها منذ إعلان PS4 الأصلي. مرة أخرى في E3 في عام 2015. مع تعيين أعين مجتمع الألعاب. بالكامل بحزم على النسخة الجديدة. السؤال هو "هل ترقى إلى مستوى سابقتها حتى الآن. والجواب نعم .. نعم.


تحميل لعبة فاينل فانتسي Final Fantasy VII



ماذا يعني طبعة Final Fantasy VII بالنسبة لي

الأصل يحتل مكانة خاصة. جدًا في قلبي وسيظل دائمًا كذلك. إنها أول لعبة تقمص أدوار ألعبها. وأشعلت شغفًا بداخلي لهذا النوع. الذي لا يزال قويًا حتى يومنا هذا. لقد جعلتني اللعبة مدمن مخدرات من أول سينمائية حتى أسقطت لعبة Omnislash. النهائية لك تعرف من. لقد كانت لعبة ساعدت في تمهيد الطريق لـ JRPG. وتوطيد موطئ قدم مع الجمهور الغربي. إذا كان أي إدخال في السلسلة يستحق إعادة صنع. فقد كان هذا.  قبل أن ألعب هذا الإصدار الجديد. كانت توقعاتي عالية. وكان لهذه اللعبة أكثر من 20 عامًا من الحنين المكبوت لمواجهته واضطررت إلى الذهاب إلى أبعد من ذلك لتظهر لي أن الانتظار. كان يستحق كل هذا العناء ، ولم أشعر بخيبة أمل.

تبدأ القصة..

تبدأ اللعبة تمامًا كما تتوقع وتتبع النسخة الأصلية عن كثب. لقد تعرفت على الانهيار الجليدي ومهمتهم لإحباط خطط شركة Shinra Corporation الشريرة من نزيف طاقة كوكب ماكو. أنت تلعب بشخصية Cloud Strife مرتزق مستأجر / جندي سابق وصديق طفولة لعضو Avalanche Tifa. لقد تم تعيينك لمساعدتهم على تدمير أحد مفاعلات ماكو في ميدغار ، المدينة التي بدأت اللعبة فيها. بمجرد اكتمال هذه المهمة الأولية ، تبدأ اللعبة حقًا في الكشف عن إمكاناتها الكاملة. من هنا يحصل اللاعبون على فرصة لاستكشاف Midgar والحياة بداخلها كما لم يحدث من قبل. على الرغم من أنها ليست لعبة حقيقية للعالم المفتوح ، فقد أنشأ المطورون مساحات كبيرة للاعبين للتجول وتنفيذ مهام جانبية مختلفة ، هذه المناطق منتشرة في جميع أنحاء اللعبة في نقاط مختلفة. المهمات الجانبية نفسها هي شؤون مباشرة وتتراوح من "اذهب هنا واحضر هذا" إلى "اذهب هنا اقتل هذا" ولكن العالم الذي يتم تعيينهم فيه هو الذي يضيء. أصبحت المدن التي كانت مكتظة بالسكان في يوم من الأيام تعج بالحياة وتباشر أعمالها اليومية ، ويمكن سماعها وهي تتحدث عن التأثيرات التي تحدثها أفعالك في ميدغار. كثيرًا ما وجدت نفسي أتوقف فقط للاستماع إلى الشخصيات غير القابلة للعب والتي تساعد على إعادة الحياة إلى العالم أكثر.

نظام القتال

أي شخص كان يخشى القتال يختلف كثيرًا عن الأصل ، فلا داعي للخوف بعد الآن. القتال سلس ويحافظ على ما يكفي من طريقة اختيار القدرة لإرضاء المشجعين المتعصبين. ما يبدو للوهلة الأولى أنه مجموعة مبسطة من القدرات والميكانيكا القتالية ، سرعان ما يتسع ويقدم تجربة أكثر ثراءً وأعمق بكثير. تأخذ النسخة الجديدة عناصر من إدخالات السلسلة السابقة وتجمعها معًا لمنح اللاعبين تجربة فريدة تقدم الكثير أكثر من أي تكرارات سابقة. يتم منح اللاعبين القدرة على رفع مستوى الأسلحة وزيادة الإحصائيات وفتحات المواد من خلال نظام اختيار العقدة. هذا يعني بالنسبة لأولئك منكم الذين يريدون أن تحتفظ Cloud بسورد Buster Sword السيئ السمعة طوال فترة اللعب ، يمكنهم ذلك.

قصة

تم توسيع قصة اللعبة بشكل كبير ، وبينما يضيف معظمها إلى الجودة الشاملة للعنوان ، فإن بعضها مجرد حشو. بدون إفساد الكثير ، اتخذت Square بعض الحريات مع القصة الأصلية وغيرت عناصر قد لا يكون بعض المعجبين سعداء بها ، ولكن هذا قرن جديد ويجب إجراء تغييرات لبث حياة جديدة في هذا المعجب المفضل. هذه التغييرات لا تفعل شيئًا سوى إضافة إلى ما كان قصة قوية بالفعل. يتم الآن تصوير تطور القصة بطريقة أكثر عاطفية بفضل الشخصيات التي لديها الآن القدرة على التحدث. الحوار الذي تنعم به الشخصيات الآن ، يجلب باستمرار لحظات الفرح والحزن والضحك والعديد من المشاعر الأخرى التي يفتقر إليها الأصل ، باستثناء بعض المشاهد العابرة بالطبع. إن التفاعلات المستمرة مع الشخصيات هي التي تساعد على إبقائك منخرطًا وتشعر وكأنك في رحلة معهم. أي شكوك كانت لدي حول هذه النسخة الجديدة والقصة قد هُزمت الآن ، أيها الكتاب أحييكم.

المرئيات

بصريا هناك الكثير معروض هنا. نماذج الشخصيات رائعة والاهتمام بالتفاصيل لا يعلى عليه ، حتى لو كانت المادة موجودة بصريًا على أسلحتك (مربع لمس لطيف). لقد ولت المشاعر المظلمة المستمرة لـ Midgar من السنوات الماضية ، يتم التعامل مع اللاعبين الآن للتجول في الأحياء الفقيرة في المدينة في وضح النهار والنظر إلى النطاق الحقيقي لمحيطهم ، من الأحياء الفقيرة في المدينة الشبيهة بالصحراء إلى المشهد النابض بالحياة المليء بالنيون هو سوق حائط متضمن داخل العملاق الذي هو Midgar. من البداية إلى النهاية هذا هو وليمة بصرية لعينيك. لقد واجهت مشكلات بسيطة أثناء اللعب مثل القوام ولم يتم تحميل الخريطة بشكل صحيح ، لم تؤثر هذه على اللعبة على الإطلاق ، ومن المرجح أن يتم تصحيحها مع تصحيح ليوم واحد عندما يتم إصدار اللعبة رسميًا.

ملخص

بشكل عام ، هذه لعبة ستسعد الجميع باستثناء الأصوليين الموجودين هناك. استحوذت Square على لعبة عمرها أكثر من عقدين من الزمن وأعادت صياغتها إلى لعبة مميزة حقًا ، تمامًا مثل سابقتها ، ستصمد أمام اختبار الزمن. قصة تجعلك ترغب في المزيد وتعززها آليات اللعب القوية ، هذا أمر لا بد منه لعام 2020. اللاعبون العائدون واللاعبون الجدد لديهم الكثير مما يثير حماستهم لأن سلسلة Final Fantasy VII Remake بدأت بداية قوية.


لتحميل العبا اضغط هنا.



0 comments: