السبت، 4 سبتمبر 2021

افضل سماعات رأس Klipsch T5 ll 2021 عيوب ومواصفات سماعات الرأس

صوت يحبس الأنفاس وتصميم رائع: واحدة من أفضل سماعات 2021 في إصدار مكلارين

افضل سماعات رأس Klipsch T5 ll 2021 عيوب ومواصفات سماعات الرأس


سوق سماعات الرأس ضخم. اختبرنا Klipsch T5 II Sport وتوصلنا إلى الاستنتاج. مذهل واحدة من أفضل سماعات الأذن لعام 2021. متوفرة أيضًا في إصدار McLaren. وهذه هي الاختلافات في الإصدار القياسي Klipsch T5 II. في الاختبار: صوت مذهل ، تصميم رائع: واحدة من أفضل سماعات 2021 في إصدار McLaren.

نبذا عن افضل سماعات رأس Klipsch T5 ll 2021

عندما يتحدث المرء عن hi-fi والصوت الرائع . غالبًا ما يُذكر اسم Klipsch في نفس الوقت. في الولايات المتحدة الأمريكية ، تعد شركة Klipsch الشركة الرائدة في مجال تصنيع مكبرات الصوت لعشاق الصوت. إنها من بين الأفضل في العالم ولكنها أيضًا الأغلى ثمناً وتحظى بشعبية خاصة بين عشاق hi-fi. مع Klipsch T5 II True Wireless Sport ، تمتلك الشركة سماعات رأس داخل الأذن في السوق أذهلتنا في الاختبار. كان عنواننا : " مع سماعات الرأس هذه ستغوص في بُعد لم تعرفه بعد ."

صوط سماعة Klipsch ll 2021

لماذا ا؟ لأن الصوت يخطف الأنفاس. تتلاءم السماعات داخل الأذن من Klipsch مع مكبرات الصوت الرائعة من الشركة المصنعة الأمريكية وتثير الإعجاب بصوتها المثالي. إنها تلهمك بمساحة لم نرها من قبل مع سماعات الأذن . استنساخ الصوت جيد ودقيق ونظيف ، والمدى المتوسط ​​ممتاز والباس رائع. إنه ليس بارزًا بأي حال من الأحوال كما هو الحال مع سماعات الرأس الأخرى داخل الأذن ، ولكنه مدبب ويأتي بنسبة 100 بالمائة تقريبًا في اللحظة المناسبة تمامًا. أي شخص يبحث عن نقاط ضعف في الصوت سيصاب بخيبة أمل سماعات ذات صوت رائع وتصميم رائع: Klipsch T5 II McLaren Edition.

  اهم مميزات سماعات الرأس Klipsch T5 ll

بالإضافة إلى الإصدار القياسي ، يتوفر Klipsch T5 II Sport أيضًا في إصدار McLaren. اختبرنا هذا النموذج أيضًا. ومع ذلك ، فإن الاختلافات ليست في الصوتيات ولا في العملية. الصوت قوي ومذهل تمامًا مثل الإصدار القياسي. المعدات التقنية متطابقة تقريبًا أيضًا. ومع ذلك ، يمكن شحن نسخة ماكلارين لاسلكيًا. وبالمقارنة مع الإصدار القياسي ، يتم تضمين محطة شحن Qi في نطاق التسليم. جنبًا إلى جنب مع تصميم ماكلارين ووسائد الأذن الإضافية المصنوعة من إسفنج الميموري فوم ، هذا هو ما يضيف حوالي 50 يورو إلى السعر أحد الاختلافات بين إصدار ماكلارين: مقارنة بالإصدار القياسي ، يمكن شحنها لاسلكيًا.

مواصفات سماعة Klipsch T5 ll

معظم الاختلافات في التصميم. يتوفر Klipsch T5 II Sport بثلاثة ألوان: الأسود والأبيض والأخضر. من ناحية أخرى ، يتوفر إصدار McLaren Edition فقط في مزيج الألوان الأسود والبرتقالي. يمتد لون التمييز من الخارج إلى داخل العلبة ويمكن العثور عليه أيضًا على سماعات الرأس نفسها. لذا فإن مرفقات السيليكون الستة باللون البرتقالي  Melomania 1+ في الاختبار: هذه السماعات داخل الأذن من خبراء الصوت البريطانيين هي نصيحة من الداخل.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم الشراكة بين Klipsch و McLaren كحروف على السكن ومحطة الشحن وسماعتين. بينما يحمل يسار السماعتين الموجودتين في الأذن حروف Klipsch ، فإن السماعة اليمنى تظهر شعار McLaren تحتوي سماعات الرأس على زر في المنتصف للتحكم في الموسيقى.

تخصص سماعات الأذن

حتى عند تحريك العلبة المغلقة ذهابًا وإيابًا ، يمكنك سماع ضوضاء تثير الفضول. إذا فتحت الحافظة المقاومة للماء بعد ذلك ، فسوف تندهش من الداخل الأبيض الذي يقع مقابل سماعات الرأس. هذه وحدة تحتوي على بلورات ماصة للرطوبة. تستخدم هذه البلورات أيضًا في أكياس صغيرة للأحذية الجديدة ، على سبيل المثال. في سماعات الرأس ، تمتص البلورات الرطوبة المتبقية مثل العرق أو قطرات المطر. بين الحين والآخر يجب إعادة تنشيطهم. للقيام بذلك ، أخرج الوحدة من العلبة وضعها في الميكروويف لمدة 30 ثانية يحتوي Klipsch T5 II McLaren Edition على وحدة تجفيف.

عيوب سماعات كليبش والحل

بالإضافة إلى الصوت الرائع والتصميم الرائع ، يجب أن يفقد أحدهما شيئًا واحدًا مع سماعات الأذن التي تكلف 300 يورو تقريبًا: لا يحتوي إصدار Klipsch T5 II Sport McLaren Edition على إلغاء نشط للضوضاء (ANC). لم نجد ذلك مزعجًا حقًا في الاختبار. لأنه: بعد اختيار وسادة الأذن اليمنى ، بالكاد تخترق أي ضوضاء خارجية الأذن. لكن Klipsch أدخل تحسينات. قدمت شركة Klipsch الأمريكية نموذجًا جديدًا مع T5 II ANC ووعدت بـ: "ضوضاء أقل ، مزيد من الصوت". من المفترض أن يحدث هذا بسبب منع الضوضاء النشط. لكن هذا ليس كل شيء. مع “Bragi Moves” هناك وظيفة جديدة. يتفاعل جهاز Klipsch T5 II ANC مع حركات الرأس. هنا نوضح كيف يعمل هذا بالضبط .

0 comments: