الثلاثاء، 5 أكتوبر 2021

تم حظر لعبة ببجي في العراق الصلطات العراقية تحظر ببجي موبايل

حظر لعبة ببجي في العراق . ببجي موبايل . حظر ببجي موبايل . حظر ببجي في العراق . تشغيل الببجي في العراق . العراق تحظر لعبة ببجي . PUBG 


حظرت الصلطات العراقية لعبة ببجي موبايل

يمكن أن تكون لعبة PUBG لعبة في مأخذ في مأزوف، وهو أحد أهم القرارات التي تعلق على المشجعين الغاضبين من اللعبة، والتي ستؤثر أيضا على الجمهور في اللعبة بطريقة مذهلة، مثل توسيع اللعبة في العراق في بلدان آسيا حيث لعبة الحفظ PUBG الهاتف.

حظر لعبة ببجي في العراق



حظر ببجي موبايل في العراق

على الرغم من أن القرارات لم يتم إدخالها بعد في ATIZ، ولكن البعض يمكن أن يحاول حقا الحصول على هذه الأمتعة، لأن بعض التقارير تتحدث عن تكوين الألعاب السلبية للألعاب المتعلقة بالصحة والثقافة، وكذلك الخوف من التهديدات والعنف الناجم عن هذا نوع الألعاب، التي يمكن أن تؤدي إلى لعبة PUBG في العراق إذا تمت الموافقة عليها.

ليست هذه هي المرة الأولى التي ترتفع فيها قضية الحظر الموجود في الألعاب في العالم العربي، بعد حظر عدد قليل من الخوادم في سوريا، العديد من التقارير المتعلقة بالجهود المستمرة لتنفيذ اللعبة باستخدام استخدام DNS لعبة Bsarfrat إلى الكثير من المشكلات الناشئة للاعبين في سوريا، وهذا ما هو وصول الدول العربية الأخرى مثل مصر والعراق المتوقع.

حظر لعبة ببجي في العراق


حظر ببجي في العراق

تمشيا مع التقارير السابقة لحالات العنف المراهقين، يشار إلى أن الأسباب الرئيسية هي انتشار هذا النوع من الألعاب، في حين أن التقارير والمطالبات استمرت في حظر هذه الألعاب مع مشغلي الشبكات والموافقة الحكومية في هذه القضية. 

0 comments: