الأربعاء، 6 أكتوبر 2021

منع الزمالك من القيد وإيقاف حسام أشرف فريق الزمالك

منع الزمالك من القيد . فريق الزملك . تفاصل الزمالك . منع الزمالك . منع الزملك من القيد . سبب منع الزمالك . حسام أشرف . منع حسام اشرف . حسام اشرف . حسام أشرف الزمالك

منع الزمالك من القيد وإيقاف حسام أشرف

 القرار FIFA إلى وقف الزمالك وقيادة الفترتين قبل التحويل الصيفي الحالي، بسبب أزمة حسام أشرف، الزمالك، مع أكاديمية في الكاميرون للسوق والعقود المهنية في الزمالك.

حسام أشرف



منع الزمالك من القيد وايقاف حسام اشرف


تضمنت الرسالة التي أرسلها الاتحاد الدولي للزمالك الأكاديمية التي قدمت شكوى ضد الزمالك والكشفاء عن النص في المراسلات المتتالية.

حسام أشرف


طلب الاتحاد الدولي للزمالك الدولي في 13 يناير، 3 فبراير 2021. لن أعتبر أي خطر في وقت لاحق.

فرق الزمالك و حسام أشرف

وكانت المفاجأة هي أن الزمالك لا استجابة للاتحاد الدولي والأرشيف قد تحولت إلى تسوية النزاعات، والتي قرار مقاطعة حسام أشرف 4 أشهر، وأصدر غرامة من الزمالك 4 ملايين يورو، لأن اللاعب مع الأكاديمية توفر 4 ملايين يورو في حالة أول موسم العقد الأول.

حسام أشرف فريق الزمالك

يتلقى الزمالك موعدا نهائيا للطلب والسيرة الذاتية للقرار. حذر الاتحاد الدولي من أنه في حالة عدم وجود بدائل، في غياب البدائل، يفقد الزمالك حقه في الاستئناف، الذي يحدث في الزمالك لم يطلب محاكمة ولا ناشد لدولة اللجنة للحصول على حكم نهائي للوصول إلى الزمالك، وتجنب اثنين فترات متتالية وغرامة قدرها 4 ملايين يورو.  يستمر مسؤولي الزمالك في الأكاديمية في الكاميرون وجعلوا مجموعة من 100000 يورو مسبقا ونفس المبلغ بعد نهاية الأزمة رسميا في الفيفا. المحكمة الرياضية الدولية. ينتظر مسؤولو الزمالك المحكمة الرياضية غدا، والتي ستبحث عن الزمالك التي يجب خلالها المحكمة إقناعها بقبول الاستئناف والمصالحة وزيادة تعليق الزمالك. 

0 comments: